العاب / IGN

رسميًا: تجديد أنمي Wind Breaker لموسم ثاني

قبل بداية موسم أنميات ربيع 2024، قُمنا بترشيح أنمي Wind Breaker ضمن قائمة الأفضل خلال الموسم، وبالفعل عُرضت حلقات الأنمي في مطلع أبريل الماضي، واستطاع الأنمي أن يَجذب قطاع كبير من المُشاهدين وردود فعل إيجابية على الرغم أننا لم نَحصل بعد على حلقته الأخيرة، ومع ذلك قررت شركة Aniplex إعطاء الضوء الأخضر لأستوديو CloverWorks من أجل بدء العمل على موسم ثاني من الأنمي.

حيث تم الإعلان رسميًا عن تجديد أنمي Wind Breaker لموسم ثاني من المفترض أنه سيأتينا في وقت لاحق من 2025، وسيُواصل أستوديو CloverWorks العمل على إنتاج حلقات الموسم الجديد.

تدور أحداث Wind Breaker في مدرسة ثانوية للجانحين الذين أصبحوا الآن أبطالًا يحمون مدينتهم، ويصل طالب جديد شرس إلى المدرسة مصممًا على القتال في طريقه إلى القمة ويصبح الأقوى بينهم جميعًا. لا يريد Haruka Sakura أن يتعامل مع الضعفاء، فهو مهتم فقط بالأقوى. لقد بدأ للتو في مدرسة فورين الثانوية، وهي مدرسة من المنحطين المعروفين فقط بقوتهم الشجارية، القوة التي يستخدمونها لحماية مدينتهم من أي شخص يرغب في ذلك. لكن Haruka ليس مهتمًا بأن يكون بطلاً أو أن يكون جزءًا من أي نوع من الفريق، فهو يريد فقط القتال في طريقه إلى القمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا