العاب / IGN

ممثل شخصية فرانك الأصلي يقول إن Capcom لم تطلب منه العودة إلى Dead Rising Deluxe Remaster

يعيد Dead Rising Deluxe Remaster لعبة الزومبي الكلاسيكية بدون الممثل الصوتي الأصلي، الذي قال إن الناشر Capcom لم يطلب منه العودة.

كما جاء في تقرير ComicBook، استجاب Terence J. Rotolo، الممثل الأصلي لشخصية Frank West، لأحد متابعيه في رسالة Instagram شاركها FrankbyMaylight على X/Twitter، قائلاً إنه لم يتم الاتصال به من قبل Capcom للعمل على النسخة المحسنة، والأسباب قد تكون في أيدي المنتجين، بمعنى أبسط، لا يعرف سبب عدم استدعائه.

تم الإعلان عن Dead Rising Deluxe Remaster في 27 يونيو 2024 وهي إعادة صياغة للعبة Dead Rising الأصلية. أصدرت Capcom عرضًا إلى جانب الإعلان أيضًا، لكن المشجعين سارعوا إلى ملاحظة صوت جديد خلف الطبل الكلاسيكي فرانك ويست.

وقال روتولو "الجواب على سؤالك هو أنه ليس لدي إجابة، كل ما يمكنني قوله هو أنني كنت دائمًا ممتنًا لكل فرصة للمساعدة في إعادة فرانك إلى الحياة. وظيفة الممثل عندما يتم استدعاؤها هي الظهور على استعداد، وتقديم أفضل ما لديك، وعند الانتهاء، انتقل إلى المهمة التالية. أنا ببساطة لم يتم استدعائي لهذه المهمة".

طلب IGN من Capcom التعليق على هذه التفاصيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا