العاب / IGN

مطور Like a Dragon و Yakuza يكشف عن لعبته الجديدة في سبتمبر

يستعد مطور Like a Dragon (عُرفت سابقًا باسم Yakuza)، استوديو Ryu Ga Gotoku Studio، للكشف عن لعبته التالية في Tokyo Game Show، الذي سيقام في الفترة من 26 سبتمبر إلى 29 سبتمبر 2024.

بحسب ما ورد في تقرير VGC، أعلن RGG خلال بث على اليوتيوب أنه سيتم الكشف عن لعبته الغامضة التالية بالكامل في غضون شهرين فقط.

أكد الاستوديو بالفعل أن اللعبة التالية لن تكون Yakuza Kiwami 3، مما يعني أنها لن تكون نسخة جديدة من اللعبة الثالثة التالية لكل من Yakuza Kiwami و Yakuza Kiwami 2 الصادران في عامي 2016 و 2017 على التوالي، حيث قال مخرج السلسلة ماسايوشي يوكوياما إنه سيصنع تلك اللعبة يومًا ما، لكنها لن تكون العنوان التالي.

بينما تقوم RGG أيضًا بتطوير سلسلة Super Monkey Ball جنبًا إلى جنب مع عدد قليل من الألعاب العشوائية الأخرى، فقد اكتسب الفريق شهرته من سلسلة Like a Dragon (حيث تعني Ryu Ga Gotoku حرفيًا Like a Dragon) لذا من المحتمل أن يشير الاستوديو الذي أثار الاهتمام بالفعل إلى الكشف عن المزيد من ألعاب السلسلة الرئيسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا