العاب / سعودي جيمر

إلغاء Halo التلفزيوني بعد موسمه الثاني

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد سبع سنوات من الإنتاج وموسمين فقط، انتهى عرض Halo التلفزيوني. حيث ألغت شركة Paramount+ المسلسل بعد موسمين. عبر صحيفة هوليوود ريبورتر، أكدت شركة باراماونت بلس الخبر ببيان شكرت فيه الممثلين والفريق الإبداعي على جهودهم في المسلسل.

”نحن فخورون للغاية بهذه السلسلة الطموحة ونود أن نشكر شركائنا في Xbox و343 Industries وAmblin Television، إلى جانب مدير المسلسل والمنتج المنفذ ديفيد وينر وزملائه المنتجين التنفيذيين والممثلين بالكامل وعلى رأسهم بابلو شرايبر في دور Master Chief وطاقم العمل المذهل على عملهم الرائع. نتمنى للجميع التوفيق في المستقبل.“

ias

تُصنف ألعاب الفيديو Halo من بين أكثر ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول شهرة على الإطلاق، لكن المسلسل افتقر إلى الكثير من البريق الذي جاء من الألعاب الأصلية. حتى أن الموسم الأول بدأ يشبه مسلسل The Mandalorian حيث أصبح ماستر شيف مارقًا لحماية Kwan Ha (يرين ها). كانت هناك أيضًا الكثير من الجوانب التي ابتعد فيها المسلسل عن عالم ألعاب هالو  الأمر الذي لم ترق للجماهير.

وبغض النظر عن ذلك، احتل الموسم الثاني من Halo من بين العشرة الأوائل في تصنيفات البث الأصلي لشركة Nielsen مع 1.8 مليار دقيقة مشاهدة على مدار خمسة أسابيع في فبراير ومارس. لكن ذلك لم يكن كافياً لإنقاذ المسلسل.

وفقًا لـ THR، سيحاول أمبلين وإكس بوكس و343 إندستريز العثور على شبكة بث جديدة لـ Halo، مما يعني أن تقديم موسم ثالث أمراً ليس مستحيلًا تمامًا. ولكن نظرًا لأن تكلفة إنتاج Halo إنتاج عالية للغاية، فإن عددًا قليلاً جدًا من الشبكات ستكون قادرة أو مستعدة لتحمل تكاليفه حتى لو كان هناك اهتمام من شركات البث الكبرى مثل Netflix أو Prime Video.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا