العاب / IGN

الإعلان عن مواعيد البيتا المفتوحة للعبة Mecha BREAK مع عرض دعائي جديد

ستحصل لعبة الأكشن سريعة الوتيرة المعتمدة على الآلات Mecha BREAK على بيتا مفتوحة على جهاز الكمبيوتر، ومن المفاجئ أنها ستنطلق في غضون بضعة أسابيع فقط.

كشفت شركة التطوير Amazing Seasun Games عن خططها لإصدار تجريبي قبل الإطلاق اليوم، كاشفة أنها ستفتح أبوابها للجميع في الفترة من 10 أغسطس إلى 13 أغسطس. سيكون هناك أيضًا اختبار وصول محدود لأولئك الذين شاركوا في الاختبارات السابقة واختيار محدد للاعبين الذي يبدأ في 2 أغسطس وينتهي في 8 أغسطس. يبدأ التسجيل على صفحة Steam الخاصة به غدًا.

يمنح الإصدار التجريبي المفتوح من Mecha BREAK للاعبين فرصة تجربة وضع 6 ضد 6 واستخدام آلية جديدة هي Stego. تقول Amazing Seasun أن هذا الإصدار الأخير يجلب "تغييرات كبيرة في إيقاع القتال، ووقت القتل، ووتيرة أسرع بشكل عام لجميع الآليات".

إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى الوصول المحدود قبل إطلاق الإصدار التجريبي المفتوح للجميع، فيمكنك أيضًا محاولة الحصول على رمز من خلال الانضمام إلى Mecha break Discord، أو التسجيل المسبق على الموقع الرسمي، أو مشاهدة اللعبة على Twitch.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا