العاب / سعودي جيمر

الأسبوع: أكثر الأخبار والمقالات التي أثارت اهتمام متابعينا الأسبوع الماضي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

طوال الأسبوع نشارككم بباقة من الأخبار والمقالات التي تعكس مستجدات صناعة الألعاب من إعلانات جديدة أو تصريحات مثيرة للاهتمام وغيرها. في سلسلة مقالات بعنوان الأسبوع سنخبركم بأهم وأكثر الأخبار أو المقالات التي حازت على اهتمام متابعي موقعنا سعودي جيمر في الأسبوع الماضي.

المقال الذي حاز على اهتمام كبير من المتابعين كان أفضل مودات ماين كرافت إذا كنت بحاجة إلى القليل من الإرشادات حول أفضل التعديلات المستقلة أو المودات في لعبة Minecraft، فلا تبحث أكثر حيث قمنا بتجميع مجموعة من أعظم التعديلات الموجودة على شبكة الإنترنت، وسواء كنت تأمل في الإمساك بالبوكيمون أو ركوب التنانين، ستجد ضالتك هنا.

ias

بالنسبة لأولئك منكم الذين يعرفون كيفية تنزيل مودات ماين كرافت ولكن لا يعلمون أي تعديل هو الأفضل، إليك ملخصنا عن المودات الأكثر جدارة، بدءًا من تلك التي تعطي تعزيزات في معدل الإطارات إلى تلك التي تضيف أبعادًا وكواكب جديدة تمامًا.

مقال آخر كان مهماً ومتابعاً هو أفضل 20 كود غش للعبة GTA 5 ننصحك بتجربتها حالاً لقد قطعت أكواد الغش شوطاً طويلاً منذ نشأتها منذ عقود، ولا يوجد مثال أفضل من لعبة Grand Theft Auto يوضح لنا كيف قدمت أكواد الغش طريقة لعب ممتعة حقاً من سلسلة Grand Theft Auto فمنذ لعبة GTA الأولى، كانت أكواد الغش جزءًا لا يتجزأ من طريقة اللعب وزيادة متعة اللعب التي يمكن للاعب أن يختبرها.

على مر السنين أضافت Rockstar العديد من أكواد الغش في Grand Theft Auto 5. فأن تكون قادرًا على استدعاء سيارة قضيت ساعات في فتحها هو أمر مرحب به حقًا. فهناك دائماً المزيد لاكتشافه في هذه اللعبة الكلاسيكية التي مضى عليها عقد من الزمن.

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى التسبب في الأذى والفوضى الجامحة في عالم اللعبة الخيالي، إليك أكواد الغش التي ننصحك بتجربتها في GTA 5. فقط تذكر أن استخدام أي من الغش المدرجة أدناه يعطل الإنجازات مؤقتًا أثناء تنشيط الغش.

المقال الثالث الذي حاز على اهتمام القراء هو لنتعرف على كل الدوريات والبطولات المتاحة في EA FC 25   أكد الكشف الرسمي، الذي تم في 17 يوليو، أنه سيكون هناك أكثر من 30 دوري للاختيار من بينها. في منشور رسمي، أكدت شركة EA Sports أن أكثر من 19000 لاعب في 700 فريق سيكونون مرخصين بالكامل في EA FC 25. ستحتوي جميع الدوريات المرخصة على أندية بأسماء وفرق وأطقم أصلية.

وأخيراً هناك مقال كان مهماً للكثير من متابعينا وهو كل ما تحتاج لمعرفته عن EA Sports FC 25 في مكانٍ واحد تم الكشف عن لعبة EA Sports FC 25 رسميًا، إذ يتصدر لاعب ريال مدريد ومنتخب إنجلترا «جود بيلينجهام» غلاف اللعبة الرسمية ويشارك أساطير اللعبة المعتزلين غلاف نسخة Ultimate، وسنتناول في مقالنا هذا أبرز الميزات الجديدة في لعبة كرة القدم السنوية.

بالانتقال للأخبار أول خبر أثار الاهتمام كان خبر تسريب صور فنية للعبة PS5 أكشن مغامرات جديدة تتميز ”بالعنف الشديد“ هل تذكرون عندما قام المسرب DanielRPK منذ حوالي شهرين وتحديداً في شهر مايو الماضي، بنشر تفاصيل مثيرة للاهتمام على حسابه على Patreon  تتعلق بدعوة لاختيار الممثلين للعبة قادمة من الطرف الأول، وقال بأنه تم تعيين جيمي بافوس، المدير الأول لقسم اختيار الممثلين والمواهب في استوديوهات سوني بلايستيشن العالمية، كمدير اختيار الممثلين.

كانت دعوة اختيار الممثلين مخصصة للعبة أكشن مغامرات تتميز بالعنف الشديد وألفاظ نابية محتملة. وبينما لا يزال العنوان غامضاً، إلا أن المشروع وُصف بأنه من المحتمل أن يحصل على تصنيف ”M للبالغين“. وقد علمنا بأن سوني تبحث عن ممثلين لشخصيتين باللعبة رجل بشعر رمادي بعمر بين 40 و 60 سنة وامرأة سمراء داكنة الشعر بعمر (20-60 سنة).

والآن تم نشر صور فنية متعلقة بذلك المشروع كما يبدو، تأتي من صفحة اختيار الممثلين. وهذه الصور تعتبر بمثابة مرجع للشخصيات، إلا أنها أخفت وجوههم بشكل كامل. وهذا الأمر يتم عادةً عند اختيار ممثلين للشخصيات الرئيسية بالألعاب، لكن الجزء المثير للاهتمام هو أن ملابس الشخصيات كانت مخفية أيضاً. فهل يمكن أن تكون هذه خطوة مقصودة لإبقاء تفاصيل اللعبة سرية؟

واحدة من الأخبار المثيرة أيضاً كان خبر مطور سابق في روكستار: لعبة GTA 6 قد تكون محبطة للبعض في مقابلة أجريت مؤخرًا بين مطور Rockstar السابق ”أوبي فيرميج“ المدير التقني للعبتي GTA 4 و San Andreas وقناة SanInPlay على YouTube، ذكر المطور السابق بأن لعبة GTA 6 قد تكون محبطة للبعض. والسبب برأيه يعود إلى أن التوقعات لدى الكثيرين لا حدود لها، وتميل لكونها غير منطقية في بعض الأحيان. وهو يشير إلى أننا لن نحصل على نفس القفزة في الرسومات كما حدث بين الألعاب القديمة في السلسلة. هذا صحيح بالنسبة لمعظم الألعاب هذه الأيام، حيث تصبح القفزات بين وحدات التحكم أصغر فأصغر.

كذلك لدينا خبر مثير للاهتمام وهو خبر إشاعة: خريطة GTA 6 ستقدم 3 جزر بجانب ولاية «ليونيدا» الرئيسية تأتي هذه المعلومات من مصادر متعددة، حيث يقوم المعجبون بتجميع المعلومات معًا بناءً على العرض الدعائي الوحيد والتسريبات المختلفة، إذ سبق وألمح المسرب الموثوق Tyler McVicker إلى إدراج كوبا عندما سُئل عن GTA 6، كما كشف بدقة أن اللعبة ستعتمد على ولاية فلوريدا، مع امتداد الخريطة إلى كوبا.

وفي مكان آخر، اقترح مسرب آخر أن اللعبة ستضم ثلاث جزر، أحدهما سيكون مستوحى من جزر البهاما، بينما هوية الثالث غير معروفة حتى الآن، ويشير المسرب إلى أن GTA 6 لن تحتوي على خريطة كبيرة كما يريد الجميع، لكنها ستظل قفزة كبيرة مقارنة بما قدمته Rockstar في GTA 5.

تلك كانت المقالات والأخبار ضمن تريند الأسبوع التي حصدت أكثر نسبة من الزيارات والمشاهدات من قبل متابعينا الكرام في الأسبوع الماضي (أسبوع 25 يوليو 2024)، بالنسبة لكم هل كان هناك خبر أو مقال آخر أثار اهتمامكم أكثر؟ شاركونا آرائكم بالتعليقات أدناه.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا