العاب / IGN

العرض الخاص لفيلم Deadpool & Wolverine يفاجئ حضور Comic-Con بضيوف كبار غير متوقعين | SDCC 2024

حظي الحاضرون في ندوة Deadpool & Wolverine التي أقيمت البارحة في مؤتمر San Diego Comic-Con بمفاجأة رائعة. فلم يكتفوا بالانضمام إلى النجمين رايان رينولدز وهيو جاكمان لحضور عرض خاص للفيلم في ليلة الافتتاح، بل شهدوا أيضاً ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف الآخرين بعد انتهاء الفيلم.حضر فريق IGN الندوة البارحة في SDCC، والتي انطلقت مع دلاء خاصة من الفشار وظهور كل من جاكمان ورينولدز وكيفن فايغي وإيما كورين وشون ليفي. شاركت المجموعة ببعض التعليقات الحماسية في ليلة الافتتاح، بما في ذلك مقطع قصير من ليزلي أوغامز بدور آل العمياء، قبل بدء الفيلم وعرضه بالكامل لجمهور SDCC.

تحذير: يحتوي المقال على حرق لضيوف الشرف في Deadpool & Wolverine أسفل الفيديو. أكملوا القراءة على مسؤوليتكم!

جدياً، هذا تحذيرنا الأخير! هناك حرق كبير جداً أدناه!

بعد الندوة، انضمت مجموعة من النجوم الذين ظهروا كضيوف في الفيلم إلى جاكمان ورينولدز وفايغي وكورين وليفي على المسرح. واستمتع الجمهور بظهور دافني كين (التي تعود بدور X-23 من فيلم Logan)، وجنيفر غارنر (إلكترا)، ويسلي سنايبس (بليد)، وتشانينغ تاتوم (بدور غامبيت، وهو الدور الذي كان من المقرر أن يجسده ولكنه لم يلعبه إطلاقاً في نهاية المطاف)، والأروع من ذلك كريس إيفانز، الذي لعب دور الشعلة البشرية/جوني ستورم من أفلام Fantastic Four لعامي 2005 و2007 بدلاً من دور كابتن أمريكا المعتاد.

كان هذا كل شيء بالنسبة للندوة الخاصة بالفيلم، والتي كانت في الأساس عرض مجيد للفيلم مرصع بالنجوم للمعجبين المحظوظين بما يكفي للوصول إلى القاعة H.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا