العاب / IGN

رايان رينولدز يكشف عن خطة لم تنفذ لفيلم مزيف ’سيء بشكل مقصود‘ كان سيتم استبداله بفيلم Deadpool & Wolverine بعد 5 دقائق بالسينما

كشف رايان رينولدز عن خطة تم التخلي عنها لفيلم Deadpool & Wolverine والتي كانت لتصدم رواد السينما بالتأكيد لو تحققت.

في حديثه على قناة على ، قال ممثل ديدبول رينولدز أن الفكرة الأصلية لفيلم Deadpool & Wolverine كانت تصوير مزيف يسمى Alpha Cop والذي كان "سيئاً بشكل مقصود". كان من المفترض أن يدور حول شرطيين يشتركان في دماغ واحد، وكان من المفترض أن يحمل ملصقاً وهمياً الشعار: "Alpha Cop. شرطيان. دماغ واحد".

قال رينولدز: "كانت الفكرة الأصلية لهذا الفيلم هي تصوير فيلم مزيف يسمى Alpha Cop وكان سيئاً بشكل مقصود. حتى أنني صممت أحد الملصقات. كان الفيلم يتحدث عن رجلين يتشاركان عقلاً واحداً، ويشكلان معاً الشرطي المثالي. ويقول الملصق: "Alpha Cop. شرطيان. عقل واحد".

وأضاف: "كان من المفترض أن يكون الفيلم سيئاً جداً، وهكذا كان سيذهب 10 أشخاص في أمريكا لمشاهدة هذا الفيلم في عطلة نهاية أسبوع افتتاحيته. وبعد خمس دقائق من بدء الفيلم كان شعار Marvel سيظهر وسيكون في الواقع فيلم Deadpool & Wolverine".

من الواضح أن فكرة Alpha Cop لم تتحقق في ، ولكن من الممتع أن نتخيل الناس يجلسون لمشاهدة ما اعتقدوا أنه سيكون فيلماً سيئاً عن شرطيين صديقين ليكتشفوا أنهم يشاهدون Deadpool & Wolverine بدلاً من ذلك. ربما سيظهر Alpha Cop كضيف شرف إذا رأى Deadpool 4 النور في النهاية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا