العاب / IGN

مطور Palworld يرد على اتهامات "اللعبة الميتة": من يهتم إذا كان هناك خمسة أشخاص فقط يلعبون؟

2قال أحد المطورين وراء لعبة Palworld إن هوسنا بمفهوم "اللعبة الميتة" وعدد اللاعبين غير صحي لصناعة ألعاب الفيديو واللاعبين.

تم إطلاق لعبة Palworld، التي أطلق عليها اسم "بوكيمون مع الأسلحة النارية"، في نسخة الوصول المبكر وحققت نجاحًا قياسيًا. إنها ثاني أكثر لعبة يتم لعبها على الإطلاق على Steam، مع عدد مذهل من اللاعبين المتزامنين يبلغ 2,101,867 على منصة Valve.


انخفض عدد اللاعبين المتزامنين في Palworld على Steam منذ ذلك الإطلاق المتفجر في وقت سابق من هذا العام، والآن عادة ما يصل إلى ذروة بعشرات الآلاف بدلاً من الملايين. تسبب هذا الانخفاض في أن يطلق البعض على Palworld اسم "لعبة ميتة"، لكنها ليست اللعبة الوحيدة التي تم تسميتها بهذا الاسم في السنوات الأخيرة.


كان John “Bucky” Buckley، رئيس المجتمع في شركة Pocketpair المطورة للعبة Palworld، منتقدًا صريحًا لعبارة "اللعبة الميتة"، وفي منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي دعا الصناعة ووسائل الإعلام واللاعبين إلى التخلص من الهوس بعدد اللاعبين المتزامنين.

قال باكي: "فقط العب الألعاب التي تحبها. إذا أنهيتها في يوم واحد، فهذا رائع. عمل جيد. أنا سعيد لأنك استمتعت بها. العب اللعبة التالية".

"لا أعتقد أن دفع اللاعبين إلى لعب نفس اللعبة يومًا بعد يوم يخدم أي شخص حقًا. هناك ألعاب يمكنك لعبها كل يوم لمدة أشهر متواصلة دون أن تتوقف أبدًا. League of Legends و Dota ومعظم ألعاب MMOs، لكنها مصممة لتكون كذلك".

"الكثير من الناس يحاولون دفع اللاعبين إلى لعب ألعاب ليست مصممة حقًا للعب لشهور متواصلة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا