العاب / IGN

التحديث الأخير لتطبيق Discord على Xbox يتيح لك مشاهد البث من جهازك مباشرة

بعد مرور ما يقرب من عام منذ أن أعلن Discord أنه يمكنك بث ألعاب Xbox مباشرة على منصته، أعلن المراسلة الفورية الشهير اليوم عن طرح تحديث جديد لمستخدمي Xbox.

أكدت الشركة، في بيان صحفي، أن مستخدمي Xbox Insiders سيتمكنون قريبًا من الوصول إلى ثلاث ميزات جديدة في Discord من Xbox Series X و Series S و Xbox One، وأبرزها أن مالكي Xbox يمكنهم مشاهدة بث Discord لأصدقائهم مباشرة على Xbox، بغض النظر عما إذا كان الصديق يبث لعبته على الكمبيوتر الشخصي أو الهاتف المحمول أو حتى جهاز Xbox آخر أم لا.

تشمل الميزات الأخرى رؤية مالكي Xbox لمعلومات إضافية حول أصدقائهم على Discord مباشرة من منصة Xbox الخاصة بهم. ستكون معلومات مثل الخوادم المشتركة والأصدقاء و الـ Gamertag الخاص بهم مرئية عند استخدام Discord على منصة الألعاب المنزلية من الجيل الثامن أو التاسع من Microsoft.

أخيرًا، سيسمح التحديث الجديد للمستخدمين بالاتصال بأصدقائهم على Discord مباشرة من منصة Xbox الخاصة بهم دون استخدام قناة صوتية لبدء المحادثة.

يعد هذا الإعلان أحدث تطور في توسع Discord خارج الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر إلى أجهزة الألعاب المنزلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا