العاب / سعودي جيمر

سوني تؤسس استوديو جديدًا للعمل على لعبة خيال علمي غير معلنة من Bungie

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نقلنا لكم قبل قليل الأخبار التي تشير إلى تسريح 220 شخصًا من Bungie ونقل بضع مئات من الوظائف الأخرى إلى PlayStation، وعلى الفور تم الإعلان عن تأسيس استوديو جديد بالتعاون بين سوني وفريق التطوير للعمل على لعبة خيال علمي سرية لم يتم الكشف عنها رسميًا بعد.

أعلن بيت بارسونز، الرئيس التنفيذي لاستوديو Bungie، في تحديث نُشر على موقع الاستوديو أن Bungie و PlayStation سيؤسسان استوديوًا جديدًا تابعًا للطرف الأول، والذي سيتولى تطوير أحد مشاريع Bungie غير المعلنة، وهي لعبة خيال علمي لا نعلم الكثير من التفاصيل حولها.

وفقًا للصحفي جيسون شراير، سينتقل حوالي 75 شخصًا من Bungie إلى هذا الاستوديو الجديد، التفاصيل حول هذا المشروع شحيحة حاليًا، لكن التقارير السابقة أشارت إلى أنه يتم تطويره تحت الاسم الرمزي Gummy Bears، وهو عنوان أكشن يعتمد على الفريق بنبرة مرحة وكوميدية.

لا تتوفر حاليًا أي تفاصيل إضافية حول المشروع والاستوديو الجديد، ولكن من المفترض أن تعلن شركة Sony رسميًا عن الاستوديو في وقت لاحق والكشف عن اسمه الرسمي.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا