العاب / IGN

مخرج Deadpool & Wolverine يقول إن ظهور Professor X كضيف شرف لم يكن في الحسبان على الإطلاق

تحذير من الحرق: تحتوي هذه المقالة على حرق لفيلم Deadpool & Wolverine.

كشف مخرج Deadpool & Wolverine شون ليفي أن ظهور باتريك ستيوارت كضيف شرف بدور Professor X لم يكن في الحسبان أبدًا على الرغم من الشائعات الكثيرة حوله.

كشف ليفي في أحدث حلقة من بودكاست Happy Sad Confused أن هذا هو أحد ضيوف الشرف الذين لم يفكروا أبدًا في ظهورهم في فيلم Deadpool & Wolverine.

قال ليفي: "لم تتم مناقشته حتى، لقد تمت دراسته. لقد درسته إيما كورين كثيرًا لأن الأخت التوأم الشريرة لزعيم فريق X-Men كانت مثيرة للاهتمام، ومع ذلك، لم نفكر في ظهوره كضيف شرف على الإطلاق".

فيلم الأبطال الخارقين مليء بالشخصيات الشهيرة، بما في ذلك العديد من حقبة Fox من أفلام X-Men و Marvel، وأخبر ليفي Variety أن كل مفاجأة في اختيار الممثلين في الفيلم كانت بسبب تواصل رايان رينولدز أو هو نفسه مباشرة مع الممثل. وكشف: "لقد كنا نسأل حرفيًا وكان الناس دائمًا يقولون" نعم ".

من بين هؤلاء الممثلين كان ويسلي سنايبس، الذي عاد بشكل غير متوقع بدور بليد في فيلم Deadpool & Wolverine. وكان رينولدز حريصًا على منح سنايبس فرصة أخرى على المحك لإثبات أن أيامه في فيلم Daywalker لم تنته من خلال تذكير الجمهور بتصوير الممثل الأيقوني لرجل نصف مصاص دماء ونصف بشري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا