العاب / IGN

لعبة السفر عبر الزمن في العصور الوسطى Kingmakers ستتحول إلى واقعي

ستحصل لعبة Kingmakers الاستراتيجية القادمة التي تدور أحداثها في العصور الوسطى على واقعي من الاستوديو الذي يقف وراء عدد لا يحصى من المشاريع المقتبسة من الألعاب مثل سلسلة الرسوم المتحركة Tomb Raider وفيلم Dredge.

أعلنت شركة Story Kitchen الإعلامية عن تعاونها مع Redemption Road Games، مطور Kingmakers، والناشر TinyBuild لجلب اللعبة المرتقبة للغاية إلى الكبيرة.


لم يتم تحديد موعد إصدار الفيلم بعد، على الرغم من أن Kingmakers نفسها لا تمتلك تاريخ إصدار يتجاوز عام 2024، ويقول الملخص الرسمي للعبة: "عد بالزمن إلى العصور الوسطى التي مزقتها الحرب مع ترسانة ضخمة من الأسلحة الحديثة، وغير مسار التاريخ، وأنقذ المستقبل في اللعبة الاستراتيجية هذه. قم ببناء مملكتك، واحصل على سلاح، وقُد جيشًا من الآلاف في معارك محاكاة ضخمة في الوقت الفعلي".

أضاف أليكس نيتشيبورشيك، الرئيس التنفيذي لشركة TinyBuild: "نحن متحمسون للغاية للشراكة مع فريق Story Kitchen لتحويل Kingmakers إلى فيلم مذهل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا