العاب / سعودي جيمر

لعبة Stray ستصدر لجهاز نينتندو سويتش في 19 نوفمبر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في شهر يونيو الماضي سمعنا من الناشر Annapurna Interactive في حلقة Nintendo Direct، بأن لعبة القطط Stray قادمة إلى Switch في نهاية العام، والآن، تم تحديد تاريخ محدد لإصدار نسخة سويتش.

أعلنت نينتندو عبر تويتر أن لعبة Stray ستصدر لـ Switch في 19 نوفمبر. تلعب لعبة Stray دور قطة منفصلة عن قطيعها، وبعد ذلك يجب على اللاعبين التنقل في مجتمع بائس يسكنه الروبوتات، دون وجود إنسان واحد. لدى Stray فرضية فريدة من نوعها، وعالم غني، وقصة جذابة، وطريقة لعب ممتعة، وتتيح لك اللعب كقط.

ias

تتوفر لعبة Stray حاليًا على وXbox Series X/S وPS4 وXbox One والكمبيوتر الشخصي. كما يجري العمل على أنيميشن مقتبس من اللعبة. حيث سيتولى قسم Annapurna Animation التابع لشركة الإعلام إنتاج الفيلم، والذي سيحكي قصة لعبة المغامرات التي تعتمد على القطط المشردة.

صرح روبرت بيرد، الرئيس المشارك للرسوم المتحركة في Annapurna، لشبكة Entertainment Weekly أن الفيلم يركز على مصطلح hopepunk، والذي ابتكره في الأصل مطور اللعبة BlueTwelve.

مع إطلاقها سرعان ما أصبحت اللعبة الأكثر تفضيلًا من قبل لاعبي Steam. هذا ونذكر بأن ستراي نالت من قبلنا تقييم لعبة ممتازة وهذه زبدة تجربتنا لها:

لعبة ظريفة وجميلة، بعالم مبهر ولعب مختلف قليلًا كونك قط. لمن يبحث عن تجربة هادئة لكن غنية.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا