العاب / IGN

تأجيل موعد إصدار الوصول المبكر للعبة Terminator: Survivors

في شهر مارس الماضي أعلنت شركة النشر Nacon وفريق التطوير Milana Studios بأن لعبة البقاء على قيد الحياة Terminator: Survivors والتي سُتقدم تجربة عالم مفتوح ستتوفر بنسخة الوصول المبكر عبر متجر Steam في 24 أكتوبر 2024. ولكن ها هي يتم تأجيلها لوقت أطول.

حيث أعلنت الشركة عبر حساب اللعبة الرسمي بموقع X/Twitter بأنه تم تأجيل إطلاق نسخة الوصول المُبكر من لعبة Terminator: Survivors لوقت لاحق من 2025. وقد أعترف الأستوديو بأن تلك الأخبار ستَكون مخيبة للآمال لأولئك الذين خططوا للعب لعبة Terminator الجديدة بعيد الهالوين القادم، ولكنها واثقة من قرارها، قائلة:

على المدى الطويل، نعتقد أن هذا هو القرار الصحيح.

وواصلت الشركة تصريحها قائلة:

على مدى الأشهر القليلة الماضية، أعجبنا حقًا بحماسكم وأذهلتنا الاستجابة لعروضنا الترويجية، ونعلم مدى شغف المُعجبين بانتظار Terminator: Survivors. لتحقيق رؤيتنا وللتأكد من تقديم اللعبة التي تناسب توقعاتكم، نحتاج إلى بعض الوقت الإضافي، وبالتالي فإننا سوف نؤجل عملية الإطلاق إلى عام 2025.

Terminator: Survivors هي عبارة عن لعبة بقاء على قيد الحياة تُقدم تجربة لعب فردية وأيضًا تعاونية ما يصل إلى 3 لاعبين ضد البشر وأيضًا الروبوتات القاتلة من أجل جمع الموارد، وهذه الموارد القابلة للجمع من جميع أرجاء العالم المفتوح، سوف تُبقي اللاعبين على قيد الحياة، وستَعمل أيضًا على تحسين قاعدتهم.

تدور أحداث القصة بعام 2009 وتستند إلى أول فيلمين بسلسلة Terminator، وهذا يعني أن اللاعبين سوف يبحثون عن الموارد بعد حوالي أربع سنوات من الحدث النهائي العالمي المعروف باسم "يوم الحساب" وقبل تشكيل مجموعة مقاومة "جون كونور"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا