العاب / IGN

مطورو Helldivers 2 يعملون على معالجة الشكاوى بعد تحديث Escalation of Freedom: "ما يهم الآن هو العمل"

أعرب لاعبو Helldivers 2 عن استيائهم من إطلاق تحديث Escalation of Freedom الأخير، وتقول Arrowhead Studios إنها تريد إصلاح ذلك.

نشر الاستوديو بيانًا بشأن هذه المسألة على صفحته على Reddit، موضحًا خطة مدتها 60 يومًا في محاولة لاستعادة ثقة اللاعبين. إنها رسالة ترى Arrowhead تعترف بإحباطات اللاعبين، حيث تعد بالتركيز على "العمل وليس الكلام"، عندما يتعلق الأمر بمستقبل Helldivers 2.

قال مخرج اللعبة Mikael Eriksson: "لقد قضينا الأسبوع الماضي في الاستماع إلى التعليقات، والتفكير في المسار الذي ينتظر Helldivers 2 وكيف نريد الاستمرار في تطوير اللعبة، باختصار، لم نصل إلى هدفنا مع التحديث الأخير، بعض الأشياء لم نكن على حق فيها، وتناقضات أخرى أكثر جوهرية في نهجنا لتوازن اللعبة واتجاهها. كل هذا يقع على عاتقنا وسوف نتحمله".

يشعر الكثيرون بالانزعاج من إضعاف الأسلحة مؤخرًا، حيث يزعمون أن تعديلات التوازن في Arrowhead تعيق المتعة لصالح تجربة أكثر توازنًا بشكل عام.

تشمل خطة فريق التطوير الهدف ذي الأولوية العالية المتمثل في إنشاء بيئة اختبار تجريبية اختيارية بالإضافة إلى نشر استطلاعات رأي اللاعبين بانتظام من أجل تبسيط التواصل بين اللاعبين والمطورين، ومع هذا سيأتي المزيد من منشورات المدونة وملاحظات التحديثات الأكثر تفصيلاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا