الارشيف / العاب / سعودي جيمر

استعراض المعارك الديناميكية سريعة الوتيرة في DRAGON BALL Sparking! ZERO

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لعبة DRAGON BALL Sparking! ZERO اللعبة المُرتقبة من صُناع سلسلة Budokai Tenkaichi تقترب الآن من إصدارها في 11 أكتوبر 2024 بعد 50 يوم!

 بالإضافة إلى عرض المعارك الديناميكية سريعة الوتيرة في اللعبة حيث يمكن للاعبين الشعور بقوة شخصياتهم المفضلة، يقدم هذا العرض الترويجي الجديد أيضًا Ultimate Gohan و Super Buu. هذان اثنان من الأبطال الرئيسيين في Buu Saga وينضمان إلى أكبر قائمة شخصيات في أي لعبة Budokai Tenkaichi.

ias

 يتم تطوير اللعبة بواسطة فريق Spike Chunsoft، المعروفين بعملهم على DRAGON BALL Z: BUDOKAI TENKAICHI! تُتيح DRAGON BALL: Sparking! ZERO للاعبين الدخول في معارك ملحمية جنبًا إلى جنب مع الشخصيات الأسطورية من السلسلة التي تستغل قوة أحدث أجهزة كونسول.

 تتوفر  دراجون بول Sparking! ZERO في 11 أكتوبر 2024 على بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي. اللعبة متاحة الآن للطلبات المُسبقة والتي تتيح الوصول إلى الشخصيات التالية دون الحاجة إلى فتحها في اللعبة: Gogeta و Gogeta و Super Saiyan و Gogeta Super Saiyan God Super Saiyan و Broly و Super Saiyan Broly. تتضمن الطلبات المسبقة أيضًا شخصية قابلة للعب سيتم الكشف عنها لاحقًا.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا