العاب / IGN

الإعلان رسميًا عن موعد بدء عرض حلقات الموسم الثالث من أنمي Bleach: Thousand-Year Blood War

ي سبتمبر عُرضت أخر حلقات الجزء الثاني من أنمي Bleach: Thousand-Year Blood War والذي شهدنا خلالهم معارك حماسية بين الشينغامي بقيادة الفرقة صفر والكوينشي بقيادة " يوهاباخ"، مع تأكيد تجديد الأنمي لموسم ثالث قادم في 2024، وها نحن نتعرف تحديدًا على موعد بدء عرض حلقات الموسم المنتظر.

حيث تم الإعلان رسميًا خلال العدد 41 من مجلة "شونن جمب" اليابانية بأن الموسم الثالث من أنمي أنمي Bleach: Thousand-Year Blood War ستُعرض أولى حلقاته في 5 أكتوبر المقبل باليابان وسيتم عرضه كذلك في جميع أرجاء العالم نفس اليوم.

كما تم الكشف عن مؤديين شارة البداية والنهاية للموسم الثالث من الأنمي، حيث ستَقوم فرقة Six Lounge بتَقديم أغنية Kotoba ni Sezu Tomo خلال شارة البداية، بينما سنسمع suisoh مع أغنية Monochrome بشارة للموسم الجديد.

يُذكر أن أنمي Bleach: Thousand-Year Blood War يغطي أحداث آرك The Thousand Year Blood War من مانغا Bleach الأصلية التي تمتد من المجلد 55 إلى 74، وهي آخر فصول المانغا الشهيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا