الارشيف / العاب / سعودي جيمر

كم ساعة تحتاج لإنهاء ريميك Silent Hill 2؟ مخرج اللعبة يجيب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كان هناك مشاعر مختلطة حول ريميك Silent Hill 2 منذ لحظة الكشف عنه، فبالرغم من أن اللاعبين طالبوا بالنسخة المُعاد إنتاجها لسنوات، إلا أنها تعرضت لانتقادات لاذعة بعد الكشف الرسمي بسبب نماذج الشخصيات وآليات اللعب، رغم ذلك، عاد الريميك للطريق الصحيح في العروض الأخيرة، وبينما يفصلنا أقل من شهرين على إطلاق لعبة Konami، تم الكشف عن المدة الزمنية المطلوبة لإنهاء أحداثها كاملة.

كشف المخرج الإبداعي والمصمم الرئيسي ماتيوز لينارت على تويتر أن خوض أحداث اللعبة لأول مرة يتطلب من 16 إلى 18 ساعة في المتوسط لإنهائها، وكما اعتدنا، قال المخرج “إذا كنت تحب قضاء وقتك في البحث عن كل ما وضعناه في اللعبة والأشياء التي أخفيناها لك”، فسوف يستغرق الأمر أكثر من 20 ساعة.

لا يشمل ذلك New Game Plus وفتح النهايات المختلفة، وشارك المخرج رموزًا تعبيرية منفصلة تؤكد تضمين نهايات UFO و Dog joke.

يصدر ريميك Silent Hill 2 في 8 أكتوبر على PS5 والحاسب الشخصي. يمكن لمالكي الإصدار الفاخر بدء اللعب في 6 أكتوبر مع الاستفادة من المكافآت الأخرى.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا