العاب / سعودي جيمر

مخرج Astro Bot: ”لا توجد فرصة“ لإتاحة اللعبة على PS VR2

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مقارنةً بلعبة إطلاق لعام 2020، ستتميز Astro Bot بمحرك لعب تم إصلاحه بشكل شامل، مما يؤدي إلى أنظمة فيزيائية إضافية بالإضافة إلى تحسين المرئيات. بالإضافة إلى ذلك، شكل Asobi فريقاً خاصاً للعمل على دعم يد التحكم ”DualSense“ يتكون من ثلاثة إلى أربعة أشخاص من أجل التفكير في أفكار جديدة حول كيفية استخدام يد تحكم DualSense. ستستفيد Astro Bot من DualSense بشكل أفضل.

لكن هل ستحصل اللعبة على نسخة واقع افتراضي؟ حسناً يبدو بأن هذا لن يحدث. حيث قال المخرج الإبداعي نيكولاس دوسيه في مقابلة مع MinnMax “عذرًا يا رفاق، لا توجد ”أي فرصة“ لوصول لعبة Astro Bot الحصرية القادمة من PlayStation 5 إلى PS VR2”.

ias

جاء هذا على لسان المخرج عندما سُئل عما إذا كانت هناك فرصة لإمكانية وصول Astro Bot إلى PS VR2، أجاب ببساطة: ”لا توجد فرصة، فهي مصممة لوسيلة مختلفة“. وعندما تم الضغط عليه أكثر من ذلك أضاف: ”ستكون لعبة مختلفة“.

لقد أصبحت Astro Bot الآن تميمة PlayStation، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى ظهور العديد من الشخصيات الشهيرة في هذه اللعبة. حتى أنه يقال بأن شخصيات Spyro و Crash سوف تظهر في Astro Bot. ومع ذلك، بدأت السلسلة بشكل صحيح على PS VR مع لعبة Astro Bot Rescue Mission، التي تم إصدارها في عام 2018 لنظارة PS4. وقد حظيت بإشادة النقاد كمثال على كيفية تحويل الواقع الافتراضي لتجارب الألعاب.

على هذا النحو، حرص اللاعبون على رؤية هذه اللعبة الجديدة على PS VR2. للأسف، إنها تتبع لعبة Astro’s Playroom باعتبارها لعبة حصرية على المسطحة وليس للفي أر.

ثم مرة أخرى، قال دوسيه إنه ”لا يستطيع أن يقول“ ما إذا كان قد رأى لعبة Rescue Mission تعمل على PS VR2، مما يجعلنا لا نقترب من أخبار لعبة أسترو بوت على النظارة الجديدة.

هل يمكن لـ Astro Bot أن تلحق بلعبة مثل God of War وHorizon كلعبة على الحاسب الشخصي؟ قال ”دوسيه“: ”نريد أن نسمع منكم. اجعلوا أصواتكم مسموعة!

في مكان آخر، يؤكد ”دوسيه“ أن روبوت Parappa the Rapper يقوم بغناء الراب في اللعبة – في ”bot“. لا أطيق انتظار ذلك.

وقد علمنا بأن عمر لعبة أسترو بوت سيمتد ما بين 15 – 20 ساعة لعب.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا