الارشيف / العاب / سعودي جيمر

كونامي تقول أنها ستجد بديلًا لكوجيما «قريبًا» للعمل على ألعاب Metal Gear Solid

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

غابت سلسلة Metal Gear Solid عن الأضواء لسنوات بعد رحيل المخرج هيديو كوجيما عن Konami وتأسيس فريقه الخاص، رغم ذلك، تعود السلسلة قريبًا بريميك الجزء الثالث، والذي يبدو أنه سيكون بمثابة تمهيد للمزيد من الأجزاء المستقبلية، إذ يبحث الناشر الياباني عن بديل لكوجيما حاليًا للعمل على الأجزاء القادمة.

تأسف Konami على الخلاف مع هيديو كوجيما، ومع ذلك، يؤكد الناشر أن لديه فريقًا موهوبًا يضم العديد من الأشخاص الذين قد يكونون مؤهلين لتولي هذا الدور لاحقًا.

ias

تحدث RockPaperShotgun مؤخرًا مع منتج شركة Konami، نورياكي أوكامورا، وسأل الموقع عن الشخص الذي يمكنه أخيرًا استبدال هيديو كوجيما وإعادة سلسلة Metal Gear Solid إلى الطريق الصحيح من جديد.

قال أوكامورا إنه لم يتمكن أحد من استبدال هيديو كوجيما حتى الآن، وهذا ليس مفاجئًا على الإطلاق، نظرًا للنهج الفريد للمخرج. ومع ذلك، أنشأ الناشر فريقًا جديدًا مليئًا بالعقول المبدعة الشابة، وتابع:

لقد أنشأنا فريق Metal Gear Solid الجديد. يوجد داخل هذا الفريق العديد من الأشخاص الذين نعتقد أنهم قادرون على ابتكار أفكار جديدة.

وفقًا لأوكامورا، يعمل فريق موهوب للغاية على اللعبة القادمة، ويبدو أن كلمات المنتج دقيقة حيث أن المعاينات الأخيرة جائت إيجابية في المجمل، كما تُظهر النسخة المعاد إنتاجها ترقيات بصرية هائلة، ويشير أوكامورا إلى أن Konami قد تجد بديلاً نهائيًا لهيديو كوجيما في هذا الفريق، ما يعني أن الناشر قد يستمر في السلسلة بدون كوجيما عوضًا عن الاعتماد على الإصدارات المعاد إنتاجها.

يشار إلى أن لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater قيد التطوير لأجهزة Xbox Series X/S و PS5 و PC.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا