العاب / IGN

تحديث 1.1.0 للعبة The First Descendant أصبح مُتاح الآن رفقة الموسم الأول من اللعبة

لعبة The First Descendant حصلت اليوم على تحديثها الكبير 1.1.0 الذي أصبح مُتاح عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، ويَنطلق معه الموسم الأول من اللعبة الذي يأتي بعنوان Invasion.

الموسم الأول من اللعبة يُقدم الشخصية الجديدة Descendant وهي Hailey قناصة أسطورية مُتخصصة بالقتال بعيد المدى.

كما سيتضمن الموسم الأول تحديات Invasion Dungeon الجديدة وتوسيع القوة الموسمية، وإليكم نبذة عن القصة:

بعد اختفاء أسطول كارل، غيّر Vulgus استراتيجيتهم، واستهدفوا أعماق سراديب Ingris. وبينما يهاجمون منشآت الأسلاف في محاولة لاستعادة موقعهم المفقود، نشر المدافعون عن Ingris أحدث كشافيهم، هايلي، لاعتراض هذه التهديدات الجديدة ومواجهتها.

تحديث 1.1.0 يُقدم قائمة طويلة من التغييرات على أسلوب اللعب والتوزان بين الشخصيات والأسلحة وواجهة المستخدم كذلك، ويُعتبر التحديث هو أكبر تحديث للعبة The First Descendant حتى الآن. لذلك يُشاركنا مخرج اللعبة Minseok Joo بيانًا لمجتمع اللعبة قائلاً بأن الموسم الأول من اللعبة بمثابة الخطوة الأولى بعملية تحسين اللعبة، وقد صرح Joo قائلاً:

شكرًا لجميع لاعبينا على حبكم للعبة The First Descendant، فمنذ إطلاق The First Descendant عمل فريق التطوير لدينا بجد كل يوم ليقدم لكم تجربة أفضل. نحن نفكر باستمرار في كيفية تلبية توقعاتكم بشكل أفضل، ونحن ملتزمون بأن نصبح أفضل.

لقد واجهنا الكثير من التحديات خلال فترة ما قبل الموسم الأول وتعلمنا الكثير منها. نحن نواصل تحسين اللعبة بناءً على الدروس المستفادة من تعليقاتكم، ويسعدنا أن نقدم لكم موسم Invasion الذي يُعد خطوة أولى بعملية تحسين اللعبة. طوال موسم Invasion هذا سنبذل قصارى جهدنا لمواصلة تقديم تجربة لعب تنل رضاكم.

نحن ممتنون للغاية لدعم لاعبينا، ولا يمكننا الانتظار لرؤيتكم في Albion اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا