العاب / IGN

George R.R. Martin مؤلف Game of Thrones سيتحدث حول ’كل شيء كان خاطئاً في House of the Dragon‘

يخطط جورج آر آر مارتن، مؤلف سلسلة روايات Song of Ice and Fire التي اقتبس منها Game of Thrones، للحديث عن "كل شيء كان خاطئاً في مسلسل House of the Dragon".

كتب مارتن منشوراً في مدونته عن عودته للتو من رحلة إلى الخارج وبالتالي لم تسنح له الفرصة للكتابة عن مواضيع مختلفة بما في ذلك أفكاره حول الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon، المسلسل ذو الأحداث السابقة لمسلسل Game of Thrones والذي اختتم موسمه الثاني في وقت سابق من شهر أغسطس.

ولكن يبدو أن مارتن لم يكن من المعجبين بالمسلسل. حيث قال: "لا أتطلع إلى كتابة منشورات أخرى عن كل شيء كان خاطئاً في مسلسل House of the Dragon... ولكنني بحاجة إلى القيام بذلك أيضاً، وسأفعل ذلك".

سبق للمؤلف أن انتقد خطأً وقع في House of the Dragon فيما يتعلق بشعار آل تارغاريان قائلاً "لقد أخطأ شخص ما" حيث كان التنين على لافتته له أربع أرجل بدلاً من اثنتين. قال مارتن: "لا يوجد حيوان عاش على الأرض لديه ستة أطراف".

انتهى الآن موسم آخر من مسلسل House of the Dragon، ورغم تأكيد المزيد من الحلقات حتى قبل عرض الموسم الثاني، فسوف يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتمكن المعجبون من مشاهدتها. لقد مهدت الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني الطريق أمام العديد من نقاط الحبكة للموسم الثالث، ويمكنكم قراءة تحليلنا الكامل لهذه النقاط هنا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا