العاب / سعودي جيمر

لعبة Astro Bot هي اللعبة المستقلة الأعلى تقييمًا على Metacritic في 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم رفع الحظر عن مراجعات Astro Bot قبل قليل مع تقييمات شبه مثالية، ووفقًا لموقع Metacritic، فإن حصرية الجديدة هي اللعبة المستقلة الأعلى تقييمًا لعام 2024 حتى الآن.

حصلت اللعبة حاليًا على تقييم 94 على موقع Metacritic، بناءً على 100 مراجعة نقدية، وهذا يجعلها اللعبة المستقلة الأعلى تقييمًا لهذا العام، ومع ذلك، فهي لا تتفوق على توسعة Shadow of the Erdtree من Elden Ring، والتي حصلت حاليًا على تقييم 95.

تحت Astro Bot، حصلت لعبة Final Fantasy 7 Rebirth الحصرية لجهاز PlayStation 5 على 92 درجة، تليها Animal Well عند 91 و Balatro عند 90.

من المقرر أن يتم إطلاق لعبة المنصات لجهاز PS5 هذا الأسبوع، يوم الجمعة 6 سبتمبر، بعد أكثر من ثلاث سنوات من التطوير، ويمكنك قراءة تقييمنا للعبة هنا.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا