العاب / سعودي جيمر

مطور State of Decay 2 ينهي تحديثات المحتوى للتركيز على الجزء الثالث

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن فريق Undead Labs أن التحديث القادم للعبة State of Decay 2 سيكون الأخير، إذ تم إطلاق لعبة البقاء عام 2018 وتلقت دعمًا مستمرًا بعد الإطلاق، أما عن سبب إيقاف المحتوى، فقد كشف المطور أنه يحول “تركيزه وموارده” لتطوير State of Decay 3.

سيصدر تحديث المحتوى الأخير، التحديث 38، في وقت لاحق من هذا العام، وإلى جانب تحسينات جودة الحياة وإصلاحات “المشاكل القديمة”، سيجعل المحتوى الموسمي والمحتوى المؤقت متاحًا لجميع اللاعبين،  وستظل لعبة State of Decay 2 قابلة للعب لجميع المالكين.

لن يقبل المطور تقارير الأخطاء بعد إصدار التحديث، وسيظل دعم Xbox مفتوحًا، وسيتم إطلاق “إصلاح واحد على الأقل” بعد ذلك، ربما لمعالجة أي مشكلات قد تنشأ عن التحديث، أما بالنسبة للجزء الثالث، فإن Undead Labs سيكون لديها “المزيد من المعلومات لمشاركتها” فيما يتعلق بالعنوان وإصداره “في وقت لاحق”.

 يشار إلى أن لعبة State of Decay 3 قيد التطوير حاليًا لأجهزة Xbox Series X/S و PC، ومن المفترض إطلاقها في عام 2025. 

ias

سبق أن علمنا أيضاً بأن لعبة State of Decay 3 تقدم عالمًا مفتوحًا أكبر بكثير من سابقتها. ومن المثير للاهتمام أن الاستوديو تعاون مع Obsidian Entertainment من أجل هذا العالم المشترك، وهو أمر منطقي نظرًا لأن المشروع الأخير للاستوديو، Grounded، يستخدم نفس التقنية التي طورتها Undead Labs.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا