العاب / سعودي جيمر

مبتكر سلسلة Final Fantasy متحمسٌ لصنع لعبة جديدة بعد تراجعه عن التقاعد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تحدث مبتكر سلسلة Final Fantasy “هيرونوبو ساكاجوتشي” عن مدى حماسه وسعادته بالعمل على لعبة جديدة للسلسلة، وذلك بعد سنوات قليلة فقط من تصريحه بأنه يفكر في التقاعد.

حيث صرح المصمم المخضرم في عام 2021 بأنه تعامل مع لعبة Fantasian على أنها لعبته الأخيرة، وذكر بأن خطط الاستوديو الخاص به “Mistwalker” القادمة بعدها لم يتم وضعها بعد، إذ قال: “أعتقد أنَّ من الممكن أن تكون لعبة Fantasian هي مشروعي الأخير، وقد كانت هذه الفكرة في ذهني نوعًا ما أثناء فترة التطوير”.

ias

ومع ذلك فقد كشف ساكاجوتشي في أواخر عام عن عمله على مشروع جديد، كما قال في مقابلة جديدة أجريت معه هذا الأسبوع بأنه يستمتع بشعور العمل كجزء من فريق التطوير مرة أخرى، وذكر بأنه سعيد لأنه قرر العمل في مشروع آخر بدلاً من تقاعده بعد الانتهاء من لعبة Fantasian حصرية Apple التي ستصدر قريبًا لأجهزة الكونسول بإصدارٍ جديد يُدعى “Fantasian Neo Dimension”.

وذكر أخيرًا:

“لقد بدأنا الحديث عن مشروع جديد، أي أننا نصنع لعبة جديدة الآن!، ويعمل عليها نفس الفريق الذي عمل على Fantasian تقريبًا، لكن لا يمكنني إخباركم بما نعمل عليه بعد، لكن شيئًا واحدًا يمكنني قوله الآن وهو أن إنتاج الألعاب أمر ممتع للغاية، ربما أكون قد تقدمت في السن، لكنني أدرك أنه من الجيد حقًا أن أكون جزءًا من مجموعة من الناس، وأنا متحمس لأن أكون قادرًا على التطور مع الجميع مرة أخرى”.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا