العاب / سعودي جيمر

شخصيات من Assassin’s Creed و Stellar Blade بطريقها ربما إلى Astro Bot

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

من بين الـ 300 روبوت التي تنقذها خلال كامل لعبة Astro Bot التي تم إصدارها مؤخراً، هناك 150 روبوتاً من الروبوتات الخاصة بكبار الشخصيات، أي أنها نسخ روبوتية لشخصيات من عناوين أخرى مرتبطة بـ PlayStation، سواء من الطرف الأول أو الطرف الثالث. ومع ذلك، يبدو أن المطور Team Asobi لديه المزيد من روبوتات VIP المخطط لها والتي يمكن أن يضيفها في المستقبل، كما هو مقترح في نهاية اللعبة.

حيث ذكرت تقارير اليوم بأن شاشة الخاصة بأسماء العاملين على Astro Bot أشارت إلى جميع عناوين الطرف الثالث (ومالكيها) التي تستخدمها، ولكن ليس كل ما ظهر من شخصيات في شاشة الـ Credits موجودة في اللعبة.

ias

من الاسماء المثيرة للاهتمام ورود ذكر لأسماء شخصيات من ألعاب Assassin’s Creed وRayman وBeyond Good and Evil وStellar Blade وRise of the Ronin وWorms وCroc. لا توجد أي من هذه الشخصيات في اللعبة الأساسية، مما يشير إلى أن Team Asobi مستعد لإضافة روبوتات VIP مبنية عليها مع المحتوى القابل للتنزيل القادم، والذي تم التأكيد على أنه قيد التطوير.

كما كشفت أيضًا بعض صور concept art التي ظهرت مؤخرًا في مرحلة التطوير المبكرة عن خطط لبعض شخصيات PlayStation من الطرف الأول التي لم تظهر في اللعبة وتم حذفها، مثل شخصية Sweet Tooth من Twisted Metal والأميرة السمينة من Fat Princess. ولا نعلم ما إن كانت هاتان الشخصيتان وأي شخصيات أخرى محذوفة ستتوفر ضمن محتويات اللعبة الإضافية أو أنها لن تتوفر مطلقاً.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا