العاب / سعودي جيمر

إشاعة: Final Fantasy 7 Remake و Rebirth ليسا قيد التطوير لـ Xbox Series

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عندما أعلنت Square Enix عن Final Fantasy 14 لـ Xbox Series X/S العام الماضي، قالت إنها تنوي أيضاً جلب عناوين أخرى إلى منصة Microsoft في المستقبل، وهو ما افترضه الكثيرون أنه يعني إصدارات فاينل فانتسي الرئيسية الأخرى التي لم تطرح للـ Xbox في السنوات الأخيرة، من Final Fantasy 16 إلى أجزاء Final Fantasy 7 Remake.

وأمس سمعنا إشاعة تقول بأنه قد يتم الكشف عن Final Fantasy لأجهزة Xbox في حدث طوكيو لهذا العام، ولكن وفقاً للتقارير الأخيرة، فإن ليس كل أجزاء فاينل فانتسي قيد التطوير للـ Xbox. وبالأحرى هناك تضارب بالمعلومات حول هذه النقطة.

ias

بينما يقول الصحفي جيز كوردن عبر بودكاست Xbox Two بأن ”القائمة الكاملة“ من ألعاب فاينل فانتسي من المقرر أن تأتي إلى Xbox Series X/S- وذكر على وجه التحديد، Final Fantasy 7 Remake، وFinal Fantasy 7 Rebirth، وFinal Fantasy 16، وFinal Fantasy Pixel Remaster.

إلا أن المسرب البارز NateTheHate يؤكد أن Final Fantasy Pixel Remaster وFinal Fantasy 16 قادمتان بالفعل إلى Xbox، مع كون الأولى هو الإصدار الأكثر إلحاحًا”، ومن المخطط أن يمتد الدعم ’إلى ما هو أبعد من ألعاب فاينل فانتسي‘.

ومع ذلك، لم يذكر المسرب أن ألعاب Final Fantasy 7 Remake و Rebirth هما قيد التطوير لـ Xbox Series X|S. من ثم قال أليكس دونالدسون من VG247 أنه بناءً على ما سمعه، فإن إصدارات Xbox من Final Fantasy 7 Remake و Rebirth ليست قيد التطوير حاليًا.

صرح منتج فاينل فانتسي 16 ناوكي يوشيدا سابقًا أنه بعد إصدارها على الحاسب، ستأتي فاينل فانتسي 16 أيضًا إلى Xbox Series X/S، وهو ما زعمته متعددة أيضًا. يبقى أن نرى متى ستقرر شركة سكوير انكس بعد ذلك جلب أجزاء Remake و Rebirth من فاينل فانتسي 7 إلى منصات Microsoft، ولكن في الوقت الحالي، لا يبدو أن هذا شيء يتم العمل عليه بنشاط.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا