العاب / سعودي جيمر

لعبة Assassin’s Creed Shadows ستستعير إحدى ميزات جزء Brotherhood

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أول أمس أكدت Ubisoft أن لعبة Assassin’s Creed Shadows ستستعيد ميزة محبوبة من الجزء الثاني وهي ميزة الاغتيالات المزدوجة، ولكن يبدو بأن هذا الجزء سيستعير أكثر من ميزة من أجزاء السلسلة السابقة.

حيث أكدت Ubisoft في منشور اليوم أيضاً أن Assassin’s Creed Shadows ستعيد آلية استدعاء المجندين من لعبة Brotherhood، فقد شارك حساب Assassin’s Creed الرسمي على تويتر صورة لـ Naoe وهي تستدعي مجندين من العقيدة لمساعدتها في المعركة.

ias

ويؤكد المنشور من صفحة Assassin’s Creed الرسمية على تويتر أن اللاعبين سيكونون قادرين على ”استدعاء مجندي الشينوبي الخاصين بك لدعمك أثناء القتال“، مما يشير إلى أن الميكانيكية ستعمل كما رأيناها في جزء Brotherhood، ولكن نأمل أن يكون المجندون أكثر فائدة في شادوز مما كانوا عليه في Assassin’s Creed 3.

في حين أن ناووي وياسوكي لديهما بعض الحركات المختلفة عن بعضهما البعض، يبدو من المحتمل أن يكون ياسوكي قادرًا أيضًا على استدعاء المجندين لمساعدته أثناء المعركة.

هذه ليست المرة الأولى التي تعترف فيها Ubisoft بعودة نظام التجنيد، ولكن يبدو أنها معلومة جديدة بالنسبة للكثير من اللاعبين. عندما تم الكشف عن Shadows لأول مرة، ادعى موقعها الرسمي على الإنترنت أن اللاعبين سيكونون قادرين على ”بناء شبكة من الجواسيس ليكونوا عيونك وآذانك“، مع الإشارة أيضًا إلى أن بعض المجندين سيكون لديهم قدرات خاصة للمساعدة في إتمام المهام.

بدا ذلك بالتأكيد كآلية تجنيد مطورة، ولكن تم التأكيد الآن من قبل Ubisoft أنه يمكن استدعاؤهم أيضًا أثناء القتال. لا نعرف حتى الآن ما إذا كانوا سيحصلون أيضًا على مهام تجنيد كما رأينا في الألعاب السابقة، ولكن لا يزال من الجيد رؤية عودة هذه الميزة بعد عدم ظهورها بشكل صحيح منذ Assassin’s Creed Syndicate.

يشار إلى أن لعبة Assassin’s Creed Shadows تصدر حول العالم بتاريخ 15 نوفمبر لأجهزة و Xbox Series و PC.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا