العاب / IGN

استطلاعات الرأي تُظهر أن ما بين 10 إلى 15% فقط يُخططون لشراء جهاز Pro الجديد

بالأمس أعلنت شركة Sony رسميًا عن جهاز PS5 Pro الذي سيتوفر في شهر نوفمبر المقبل بسعر 700 دولار، وهو السعر الذي تَسبب في صدمة للكثير من اللاعبين عبر الإنترنت. ويبدو أن استطلاعات الرأي لزوار شبكة IGN مصدومين أيضًا من هذا السعر الباهظ. حيث كشف استطلاع الرأي عبر شبكة IGN أن 10 إلى 15% فقط يُخططون لشراء جهاز Pro الجديد، بينما الغالبية تُخطط لعدم شرائه بسبب تكلفة الترقية التي تُعتبر باهظة الثمن.

تؤكد استطلاعات الرأي عبر وسائل التواصل الاجتماعي عما إذا كان سعر PS5 Pro معقولًا أم لا، حيث أشار حوالي 74% من عينة مكونة من 34000 مشارك بأن سعر الجهاز الجديد من Sony باهظ للغاية، بينما هناك 5% فقط يقولون أن السعر مُناسب لما يُقدمه الجهاز الجديد، وهناك نحو 18.5% يقولون بأن منصة PS5 Pro باهظة الثمن بعض الشيء.

على الرغم من أن هذه ليست استطلاعات رأي علمية، إلا أنها تشير بأن شركة Sony تحتاج للعمل بشكل أكبر من أجل إقناع محبي PlayStation وخلافه بإنفاق أموال إضافية من أجل شراء جهاز PS5 Pro الذي يُعد أكثر قوة من نظيره.

مع العلم أن شركة Sony في بعض الأحيان تجاهلت المخاوف بشأن نقطة السعر حول الأجهزة المنزلية الخاصة بها، حتى أنها قامت بزيادة الأسعار في العديد من المناطق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا