العاب / سعودي جيمر

رصد نسخة من Palworld بقائمة ألعاب معرض طوكيو 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

فاجأت لعبة Palworld الشهيرة العالم عند إصدارها (بمرحلة الوصول المبكر) على Xbox والكمبيوتر الشخصي في يناير من هذا العام. ففي أوج شعبيتها حصدت اللعبة أكثر من 2 مليون لاعب متزامن على Steam، متجاوزةً بذلك ذروة عدد لاعبي Counter-Strike 2 وLost Ark وDota 2 وCyberpunk 2077 وElden Ring. ولكن فيما بعد انخفضت أعداد اللاعبين تدريجيًا، حيث خسرت اللعبة 97% من أعداد لاعبيها عبر منصة ستيم. وبعد ذلك بدأ المطور يشوق لنسخة من هذه اللعبة.

ويبدو بأن الكشف عن قدوم لعبة Palworld إلى PS5، سيحدث قريباً وهذا وفقًا لمنظمي معرض طوكيو للألعاب. حيث ذكر موقع Gematsu، أنه تم تضمين نسخة PS5 من لعبة البقاء على قيد الحياة الناجحة في قائمة العناوين التي من المقرر أن تظهر في TGS، والتي نشرتها يوم الأربعاء جمعية موردي الترفيه بالكمبيوتر اليابانية المنظمة للمعرض.

ias

تم إصدار لعبة Palworld في يناير عبر Steam Early Access وXbox Game Preview، وجذبت 5 مليون لاعب في شهرها الأول، وفقًا لمطورها Pocketpair. في مارس، قال الرئيس التنفيذي لشركة Pocketpair، تاكورو ميزوبي، إن الشركة تجري محادثات لجلب Palworld إلى منصات إضافية. وفي رسالة نُشرت على X في يونيو، شوق مدير مجتمع Palworld إلى نسخة PS5 من اللعبة.

في نفس الشهر، قال ميزوبي إن Pocketpair ”لا تزال تناقش“ المنصات الجديدة وليس لديها أي شيء جديد لتعلن عنه، على الرغم من أنه شكك في فرص جلب اللعبة إلى Nintendo Switch.

في يوليو، تم الإعلان عن شراكة بين Pocketpair وSony لتوسيع وتطوير الأعمال القائمة على Palworld خارج نطاق ألعاب الفيديو، بما في ذلك أنشطة الترخيص والترويج العالمية.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا