العاب / سعودي جيمر

تعرف على أنماط شخصيات انمي كوروكو نو باسكت – الجزء الثاني

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

سنستكمل معكم الجزء الثاني من هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة في الجزء الأول من مقال “تعرف على أنماط شخصيات انمي كوروكو نو باسكت“، حيث سنتحدث هذه المرة عن أنماط اخرى جديدة.

نمط INFJ: اللاعب تيتسويا كوروكو هادئ ومسترشد بقيمه

ias


يتميز من يتصف بنمط INFJs بأنهم “المدافعين”. حيث يتمتع الأشخاص من هذا النوع من الشخصية بخيال واسع ويفكرون بعمق كبير في الأشياء قبل اتخاذ أي قرار. إنهم هادئون بطريقة ملفتة ورائعة ويسترشدون بقيمهم ومبادئهم لتحقيق النجاح في الحياة. شخصية اللاعب Tetsuya Kuroko تيتسويا كوروكو واضحة جدًا. يبدو في البداية معاديًا للمجتمع، لكنه سيتأقلم تدريجيًا مع زملائه في الفريق ويصبح أكثر تعبيرًا عن مايجول في خاطره. هذا اللاعب هو على عكس معظم أبطال الشونين.

شخصية اللاعب تيتسويا كوروكو ليست منفتحة على الإطلاق. ولكنه يتمتع بعقلانية متوازنة المزاج، ولا تشتعل إلا عندما لا ينجح شيء ما معه أو يمر بموقف صعب. وسرعان ما يعود للوقوف على قدميه من جديد ويجمع قواه ويقوم بوضع استراتيجية هجوم جديدة.

نمط ESFP: اللاعب ريوتا كيسي عفوي وودود مع الآخرين

يتميز هذا النمط ESFP بمن يتصفون به بأنهم فنانون وبارعون. إنهم حيويون وعفويون ويجمعون من حولهم المعجبين بسهولة. إنهم يميلون إلى أن يكونوا دراماتيكيين ويعيشون في دائرة الضوء أي يحبون ويفضلون الشهرة كثيرًا. إنهم بشكل عام سعداء في حياتهم وتجد حياتهم خالية من الهموم ويعيشونها بلامبالاة، لكنهم مع ذلك يهتمون لمشاعر الآخرين وحريصين على ذلك بشكل كبير. إنهم يشعرون بالملل بسهولة إذا لم يكن هناك شيء يتحداهم بما فيه الكفاية، ويصابون بالاستياء والامتعاض، إذا لم يكن لديهم الإلهام لفترات طويلة. اللاعب ريوتا كيسي Ryota Kise لديه هذا النمط ESFP.

قبل كرة السلة، سرعان ما أصبح اللاعب ريوتا كيسي يشعر بالملل من الرياضة لأنه كان يتقنها بسهولة. ومع ذلك، عند انضمامه إلى مدرسة تيكو والاعتراف به من قبل جيل المعجزات، بدأ يشعر بالتحدي من هذه الرياضة. خارج الملعب، يتميز اللاعب ريوتا كيسي بالبساطة والود. ومع ذلك فهو متعجرف مع اللاعبين الآخرين حتى يراهم محترمين.

نمط ENTP: اللاعب كازوناري تاكاو يتصرف بسرعة وسريع البديهة

يعرف من لديهم نمط ENTPS أنهم أشخاص مناقشون لأبعد الحدود. وإنهم يستمتعون بالألعاب العقلية وسريعيين البديهة. في بعض الأحيان، يتجادلون من أجل التسلل إلى جلد الناس من أجل المتعة. إنهم هادئون ولا يأخذون الأمور على محمل الجد. إنهم مقنعون للغاية وروحهم رياضية ويمكن التعامل والتسلية معهم بسهولة. اللاعب كازوناري تاكاو يتمتع بهذا النمط ENTP.

غالبًا ما يُرى اللاعب كازوناري تاكاو وهو يضايق اللاعب ميدوريما Midorima محاولاً تغييره للأفضل. يبحث عن المتعة في كل مكان. على الرغم من أنه يلعب كرة السلة، إلا أن تركيزه الأساسي لا ينصب على الفوز. إنه يلعب فقط من أجل المتعة وإثارة اللعبة وزيادة حماسه مع اللاعبين. غالبًا ما يسخر من الآخرين بسبب اهتماماتهم وعاداتهم العامة. اللاعب كازوناري تاكاو هنا حقًا لقضاء وقت ممتع.

نمط ESTJ: اللاعبة ريكو ايدا صادقة ومتفانية في عملها

يعرف من اعتادوا على نمط ESTJ أنهم “مديرين تنفيذيين” أي يحبون القيادة ولايرضون بأقل من ذلك. إنهم يستخدمون فهمهم على جمع الناس معًا ويكرسون أنفسهم لأي مهمة يواجهونها. إنهم يختارون أن يكونوا قدوة، ويرفضون التراخي بكل الوسائل. إنهم صادقون ويعتقدون أن العمل الجاد يبني الشخصية. المدربة Riko Aida ريكو ايدا تتمتع بهذا النمط ESTJ.

Riko Aida هي مدربة في مدرسة سيرين. إنها تهتم كثيرًا لدرجة أنها تجبرهم على الخضوع لتدريبات مرهقة وشديدة لبناء قوتهم والوصول إلى أقصى إمكاناتهم الجسدية القوية. إنها مصممة على تحقيق النصر لفريق مدرسة سيرين في كل مرة وهي شخصية مشجعة للفريق.

نمط ENTJ اللاعب تيبي كيوشي صريح وأصيل في مواقفه ومع الأصدقاء

يُطلق على من لديهم نمط ENFJs اسم “الأبطال”. إنهم واضحون وحقيقيون ويستمتعون كثيرًا بمساعدة الآخرين. نادرًا ما يكون لدى نمط ENFJs دوافع خفية ويريدون فقط التأثير بشكل إيجابي على الأشخاص الذين يهتمون بهم. إن تحقيقهم ينبع من مساعدة المقربين منهم على تحقيق إمكاناتهم الكاملة. في بعض الأحيان، يمكن أن يظهر هذا على أنه حب قاس. اللاعب تيبي كيوشي Teppei Kiyoshi يتمتع بنمط ENTJ.

أنشأ اللاعب Teppei Kiyoshi فريق كرة السلة الخاص في مدرسة سيرين الثانوية. إنه محترف أثناء خوض المباريات ويلعب كرة السلة بشكل صادق ورائع. إنه يهتم كثيرًا بزملائه في الفريق، حيث يقوم بدور الحامي أثناء المباريات. سيتحمل العبء الأكبر من الإيذاء الجسدي إذا كان ذلك يعني تحقيق النصر لفريقه.

إلى هنا نأتي إلى ختام مقالنا هذا الذي تحدثنا فيه عن أبرز وأهم أنماط اللاعبين في أنمي كوروكو نو باسكت. أترككم الآن مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أفضل وأقوى الشخصيات في أنمي The Seven Deadly Sins”.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا