العاب / IGN

أحد مطوري Rockstar السابقين يقول أن الشركة لن تتمكن من اتخاذ قرار تأجيل GTA 6 حتى مايو 2025

هل ستؤجل Rockstar إطلاق GTA 6 من عام 2025 إلى عام 2026؟ إنه أحد الأسئلة الملحة التي يطرحها اللاعبون حول ما يمكن توقعه من العام المقبل. في الحقيقة، لا يمكن إلا لشركة Rockstar الإجابة على هذا السؤال، لكن أحد المطورين السابقين في الاستوديو اقترح أن مثل هذا القرار قد يكون قرارًا ساخنًا للغاية.

غرد المخرج الفني السابق لشركة Rockstar Games، أوبي فيرميج، لتوفير بعض السياق لأي تكهنات حول مصير نافذة إصدار GTA 6 الحالية في خريف 2025 على PlayStation 5 و Xbox Series X و S.

بينما أكد أنه ليس لديه معلومات داخلية، أشار فيرميج إلى قرار Rockstar بتأخير GTA 4 من عام 2007 إلى عام 2008، وهو القرار الذي قال إنه تم اتخاذه قبل أربعة أشهر فقط من تاريخ الإصدار الأصلي.

كان من المقرر في الأصل إصدار لعبة GTA 4 في أكتوبر 2007، ولكن تم الإعلان عن التأخير في أغسطس 2007، قبل شهرين فقط من الموعد. ووفقًا لفيرميج، فإن قرار التأخير سيُتخذ في حوالي شهر يونيو.

بتطبيق هذا المنطق على لعبة GTA 6، يمكن اتخاذ قرار بشأن تأجيل اللعبة في حوالي مايو 2025، أي قبل حوالي أربعة أشهر من نافذة إصدارها في خريف 2025، إذا كان سبتمبر 2025 هو شهر الإصدار المستهدف بالفعل.

قال فيرميج: "ستظل GTA 6 تُباع لمدة تزيد عن 10 سنوات ولا يوجد منافسة تقلق بشأنها، لن يطلقوا اللعبة حتى يكونوا راضين عنها بنسبة 100٪. بغض النظر عما ورد في المقطع الدعائي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا