رياضة / صحيفة الخليج

«الفنان» نبيل فقير بديل مبخوت في الجزيرة

أبوظبي: محمد مصطفى
قص الجزيرة شريط انتصاراته، عندما حقق فوزه الأول هذا الموسم بتخطيه العروبة 2-صفر، ليواصل «فخر أبوظبي» تفوقه على «أخضر» الفجيرة للمرة الثالثة في تاريخ لقاءتهما، وعلى جميع الفرق الصاعدة التي لعب أمامها بواقع 14 مباراة فاز في 13 منها وتعادل مرة وحيدة.
وعدا عن فوزه الأول، ضرب الجزيرة بقوة في «الميركاتو» عبر التعاقد مع لاعب معروف وفنان هو الفرنسي الجزائري الأصل نبيل فقير القادم من ريال بيتيس والذي سبق أن مثل منتخب فرنسا.
يمتلك نبيل عدّة مميزات فهو صانع ألعاب وهداف، وسريع، وقوي في الالتحامات ويجيد التحكم بالكرة تحت الضغط، وفي مراوغة الخصوم، كما أنه ممرر رائع.
من جانبه، أكد الحسين عموتة، مدرب الجزيرة، أن نبيل فقير إضافة قوية لمنظومة الفريق، وهو لاعب كبير وملتزم وتوقع ان ينسجم سريعاً مع المجموعة.
وقال عموتة «الجزيرة بحاجة إلى نبيل فقيرخاصة بعد مغادرة علي مبخوت وكمارا، وسيكون إضافة في الهجوم الى جانب الأرجنتيني رامون ميريز».
وأضاف : كما يعمل النادي على ضم عدد من المقيمين في الأيام المقبلة لتعويض غياب بعض العناصر المؤثرة.
وأقر مدرب الجزيرة بأن فريقه كان بحاجة إلى الفوز، بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام بني ياس 0-2.
بدوره ، رأى برونو بيريرا، مدرب العروبة، أن فريقه لم يستحق الخسارة، وهنأ لاعبيه على الأداء والمجهود، بالرغم من حزنه على ضياع النقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا