رياضة / صحيفة اليوم

ألونسو مدرب ليفركوزن: مواجهاتنا أمام لايبزج تشبه مباريات دوري الأبطال

يترقب تشابي ألونسو، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم، المباراة القوية التي يلتقي فيها مع لايبزج غدا السبت، وقال إنها ستكون مثل "مباراة في دوري أبطال أوروبا".
وقال ألونسو في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة :" إنها أول مباراة لنا على أرضنا، ستكون الأجواء مذهلة. في الغد ستكون المباراة أشبه بمباريات دوري أبطال أوروبا".
وبعد الفوز الصعب 1 / صفر في كأس ألمانيا على فريق كارل زايس جينا، الناشط بالدرجة الرابعة، والأداء الضعيف، أكد المدرب أنه يثق في فريقه.
وقال :" نعرف أن بإمكاننا أن نلعب بشكل أفضل ولم نصل بعد لأفضل مستوياتنا. يجب أن نعمل على هذا. هناك شعور جيد، ولكنها عملية. سويا نثق في أنفسنا للوصول للمستوى الذي نهدف الوصول إليه".
ويغيب الحارس لوكا هراديكي بسبب المرض، وسيحل محله ماتي كوفار. في الموسم الماضي قام ألونسو بعملية تدوير بين حراس المرمى، حيث دفع بهراديكي في مباريات الدوري، فيما لعب كوفار في الكأس والدوري الأوروبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا