رياضة / صحيفة الخليج

الشارقة يجدد عقد الرعاية مع «مياه زلال»

أعلن نادي الشارقة الرياضي تجديد عقد الرعاية مع مصنع مياه زلال، التابع لهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، المورد الرسمي والحصري للمياه في النادي، وذلك خلال مؤتمر صحفي عُقد أمس الأول الأحد بمقر النادي في سمنان بحضور خالد المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة ورئيس شركة كرة القدم.
وبناء على العقد الجديد، ستكون زلال للمياه راعياً رسمياً للفريق الأول لكرة القدم، إضافة إلى أنها المورد الحصري للمياه في النادي، وعليه سيظهر شعار زلال على كتف قمصان الفريق في جميع المنافسات.
وقادت شركة الشارقة للاستثمار والتطوير التجاري تجديد عقد الرعاية والاستمرار مع زلال للمياه، للعام السابع على التوالي، إيماناً منها بأهمية المحافظة على الشراكات الداعمة لفرق النادي المختلفة، وتأكيداً على التعاون اللامحدود بين النادي وكافة الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة وهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة على وجه الخصوص.
وقال المهندس إبراهيم الجروان، عضو مجلس الإدارة رئيس شركة الاستثمار والتطوير التجاري: «يسعدنا تجديد اتفاقية الرعاية مع مصنع مياه زلال، الذي يعد شريكاً استراتيجياً هاماً لنادي الشارقة الرياضي، وهذه الاتفاقية تعكس التزامنا بتعزيز التعاون مع المؤسسات الوطنية الرائدة لخدمة مجتمعنا ودعم مسيرة الرياضية والرياضيين».
من جانبه، أوضح ماجد عيسى الحريمل الشامسي، مدير الإدارة العامة لخدمات الدعم المؤسسي بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة أن الهيئة تحرص على تفعيل الشراكة الاستراتيجية مع مختلف الجهات في إمارة الشارقة ودعم مختلف الفعاليات والأنشطة المتميزة التي تساهم في استمرار مسيرة التطور، والازدهار التي تشهدها إمارة الشارقة في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا