رياضة / صحيفة اليوم

أروابارينا يعلق على الفوز أمام الخليج.. ويتحدث عن أزمة جواو في التعاون

تحدث رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، على الانتصار أمام الخليج، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب التعاون.
وقال رودلفو أروابارينا في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" سيطر الفريق على المباراة، والمباراة اليوم كانت أمام فريق صعب للغاية، الانتصار في هذه المباراة عادل بكل تأكيد، لقد قدم الفريق مستوي كبير للغاية، وأبارك لهم على المستوي الذي قدموه، ودائما، نصيحتي لهم، الاستعداد الجيد، للمباريات القادمة، والتركيز والنوم الجيد، خاصة وأننا نلعب مباراة كل يومين".
وتابع:" أعرف جواو بيدو منذ وقت طويل، وسعيد بما يقدمه مع نادي التعاون، ومن الطبيعي أن يكون لديه الشغف من أجل التسجيل، لكن على اللاعب أن يتريث، ولا شك أن اللاعب ستعود له الثقة خلال الفترة المقبلة، فاللاعب يؤدي بشكل رائع للغاية".
وفاز نادي التعاون، على حساب نادي الخليج، بثنائية نظيفة، سجلها بارو، بالإضافة إلى سلطان مندش ليسجل التعاون انتصاره الثاني في روشن هذا الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا