رياضة / صحيفة اليوم

وسط غياب رونالدو.. النصر يتعادل أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال أسيا للنخبة

حسم التعادل الإيجابي مباراة النصر أمام الشرطة العراقي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، والتي أقيمت على ملعب المدينة ببغداد.
وسجل هدف نادي النصر في اللقاء سلطان الغنام في الدقيقة (14) من عمر اللقاء، بينما عادل محمد داود النتيجة لصالح نادي الشرطة العراقي في الدقيقة (24).
وشهد اللقاء، غياب كريستيانو رونالدو، بسبب الإصابة بعدوي، بالإضافة إلى المدافع الإسباني إيمريك لابورت للإيقاف، بعد الحصول على بطاقة حمراء خلال مباراة العين في الموسم الماضي من مسابقة دوري أبطال أسيا.
اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب نادي النصر، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك الشرطة العراقي وخطف النقاط الثلاث من المباراة.
استحوذ لاعبي نادي النصر، على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب أصحاب الأرض في بداية اللقاء.
وفي الدقيقة (14) من عمر اللقاء، سجل نادي النصر، الهدف الأول عن طريق سلطان الغنام، بعد تمريرة رائعة من جانب أوتافيو مونتيرو، قابلها الغنام بتصويبة قوية سكنت شباك أصحاب الأرض.
وأهدر أندرسون تاليسكا فرصة الهدف الثاني في الدقيقة (18) بعد عرضية من جانب مختار علي، وصلت إلى المحترف البرازيلي الذي قابلها بتصويبة مرت أعلي المرمى.
وواصل لاعبي نادي النصر، إهدار الفرص، في الدقيقة (19) بعد تصويبة قوية من جانب عبدالرحمن غريب، تألق حارس الشرطة العراقي في التصدي للكرة.
واستغل محمد داود لاعب نادي الشرطة العراقي خطأ بين ثنائي النصر، محمد سيماكان وسالم النجدي، وسدد الكرة داخل شباك بينتو ماثيوس ليعادل النتيجة في الدقيقة (24) من اللقاء.
انحصر اللعب في وسط الملعب، دون تشكيل أي خطورة تذكر على مرمى الفريقين خلال مجريات اللقاء.
واحتسب حكم اللقاء، ركلة جزاء على محمد سيماكان مدافع نادي النصر، قبل أن يقوم الحكم بإلغاء القرار، واحتساب خطأ للعالمي، بعد العودة لتقنية (var)، في الدقيقة (40) من عمر المباراة.
ولم ينجح لاعبو الفريقين، في تسجيل أي هدف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.
وأشرك المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر، أنجيلو في بداية الشوط الثاني من اللقاء بدلاً من عبدالرحمن غريب، من أجل زيادة الفاعلية الهجومية، وتسجيل الهدف الثاني.
وعاد أندرسون تاليسكا لإهدار هدف جديد لنادي النصر، في الدقيقة (49) بعد خطأ من جانب دفاعات نادي الشرطة العراقي قابلها بتصويبة تألق حارس الشرطة في التصدي لها.
وشهدت الدقيقة (52) رأسية غريبة من جانب ساديو ماني، بعد عرضية من جانب سلطان الغنام، لم ينجح اللاعب السنغالي في التعامل معها.
وتعرض الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش للإصابة، في الدقيقة (53) من عمر اللقاء، ولم يستطع اللاعب استكمال المباراة، وأشرك المدرب عبدالله الخيبري بدلاً منه في اللقاء.
ظل ضغط لاعبي نادي النصر، متواصل على دفاعات الشرطة العراقي، لتسجيل الهدف الثاني في المباراة.
وقرر المدرب البرتغالي لويس كاسترو، استبدال ساديو ماني، في الدقيقة (68) وإشراك ويسلي بدلاً منه خلال اللقاء.
وسدد أندرسون تاليسكا تصويبة قوية في الدقيقة (74)، مرت بجوار مرمى الشرطة العراقي خلال اللقاء.
استحوذ النصر على الكرة في وسط الملعب، دون تشكيل خطورة تذكر على لاعبي الفريقين، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا