فيديو / صحيفة اليوم

ترامب يجاهر بكراهية للمغنية تايلور سويفت.. ما السبب؟

قال المرشح الجمهوري في الانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب، إنه يكره المغنية تايلور سويفت، وانتقدها على موقع "تروث سوشيال" بعد تأييدها المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية كامالا هاريس، وإشادتها بالمرشح مع هاريس لمنصب نائب الرئيس تيم والتز، لدعمه للمرأة.
وقالت سويفت، إن منشورًا منفصلًا لترامب على موقع "تروث سوشيال" في أغسطس الماضي، زعم ترامب فيه أنها تؤيد المرشح الجمهوري باستخدام صورة مرسومة باستخدام الذكاء الاصطناعي، هو الذي دفعها لتأكيد دعمها العلني لهاريس في منشور على إنستجرام يوم 10 سبتمبر.

تحفيز الملايين

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن سويفت قولها: "سوف أصوّت لصالح كامالا هاريس، لأنها تكافح من أجل الحقوق والقضايا التي أؤمن أنها تحتاج إلى محارب للدفاع عنها".
وتشير استطلاعات الرأي إلى أن الانتخابات الرئاسية الأمريكية ستشهد منافسة شديدة.
ونظرًا إلى التأثير القوي لسويفت في الثقافة الشعبية، فإن تأييدها لهاريس يمكن أن يحفز الملايين من معجبيها المخلصين للتوجه إلى مراكز الاقتراع.
ومع ذلك، لم يتضح بعد ما إذا كانت سويفت قد غيرت الرأي العام أو ستغيره بشكل أكبر.

سخرية متابعي ترامب

وقال 6% فقط من البالغين، إن تأييد سويفت لهاريس سيدفعهم على الأرجح للتصويت لصالحها، حسبما أظهر استطلاع للرأي لـ"ايه بي سي نيوز-ابسوس" يوم الأحد.
وانتقد الديمقراطيون ترامب سريعًا، وسخروا من منشوره الذي قال فيه فقط "أنا أكره تايلور سويفت".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا