عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

| «متزلجي » يشاركون بتوزيع المثلجات على عمال دبي

شارك أبطال أكاديمية متزلجي ، في توزيع المياه والعصائر المبردة والمثلجات على الفئات العمالية في دبي، وذلك ضمن الحملة المجتمعية الإنسانية «ثلاجة الفريج»، بدعم من مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية وفرجان دبي وبالتعاون مع سقيا الإمارات، وبنك الإمارات للطعام، بهدف تعزيز قيم التراحم والعطاء في المجتمع.

وتواجد أبطال الأكاديمية منذ ساعات الصباح الباكر للمشاركة في علب المياه والعصائر والمثلجات بالسيارات المجهزة التي تحركت من مقر بنك الإمارات للطعام في المحيصنة إلى مواقع التوزيع المستهدفة (مواقع انشائية) بدبي، وساهموا في عمليات التوزيع خلال ساعات العمل، حيث تهدف الحملة إلى الوصول لنحو 7000 مستفيد يومياً من فئة الفئات العمالية من خلال توزيع 6,720 عبوة ماء و 5,520 قطعة آيس كريم و4,320 عبوة عصير.

وتأتي هذه المشاركة كجزء من مسؤولية أكاديمية متزلجي الإمارات الوطنية وسعيها لتكون شريكة في تعزيز العمل المجتمعي وترسيخ قيم العطاء والبذل المتأصلة في المجتمع الإماراتي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا