عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

محمد بن حم يفتتح معرض «حلول التعلم الذكي»

العين: «الخليج»
افتتح الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري، معرض «حلول التعلم الذكي» الذي أقيم في اللولو ماركت الكويتات، بهدف تعزيز استخدام التكنولوجيا التعليمية المتقدمة بين الطلاب والمعلمين، ومساعدتهم على الاستفادة من هذه الأدوات لتحسين نتائج التعلم، وتلبية كافة الاحتياجات الموسمية.
وأكد بن حم ضرورة وأهمية دمج كافة التقنيات الحديثة لتسهيل عملية التعلم؛ حتى تواكب عقول الصغار وأجيال المستقبل كافة التطورات التي تحدث في العالم، بل وجعل عملية اكتساب المعلومات أفضل وأيسر عن طريق جعله أكثر متعة.
وأضاف أن قيادتنا الرشيدة تسعى جاهدة لتطوير كافة منشأت دولة ودمج كل التقنيات التكنولوجية الحديثة لتسهيل وتيسير حياة المواطنين وجعلها أكثر رفاهية، وأيضاً لجعل دولتنا تظل في صدارة الدول المتقدمة تقنياً وعلمياً وعملياً.
من جانبه، أشار شاجي جمال الدين، المدير الإقليمي في لولو العين، إلى أن المعرض يتضمن سلسلة من البرامج التعليمية مثل: ورش العمل والعروض التوضيحية والمناظرات والجلسات التفاعلية التي تهدف لتعزيز معرفة الطلاب ومهاراتهم في استخدام التكنولوجيات والتقنيات للتعلم، وتم تصميم هذه البرامج لإظهار كيفية دمج الذكاء الاصطناعي والتطورات التكنولوجية المتعددة في التعلم اليومي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا