الارشيف / العاب / IGN

مطورHelldivers 2 سيطرح تحديثات لإصلاح "المشكلات الأكثر خطورة" على و PC اليوم

قالت Arrowhead Game Studios المطورة للعبة Helldivers 2 إنها ستصدر تحديثات على والكمبيوتر الشخصي هذا الأسبوع تهدف إلى معالجة "أخطر المشكلات" التي تواجهها اللعبة حاليًا، بما في ذلك تسجيل الدخول والتوفيق وتحميل الخادم.

ستصل أول هذه التحديثات اليوم الموافق 20 فبراير، لكن Arrowhead يريد منا أن نتذكر أنه "لن يؤدي أي تحديث منفرد إلى حل جميع المشكلات".

انتقل Arrowhead إلى Discord لمشاركة الرسالة، قائلًا إن لديه خطة لإجراء "تحسينات مستمرة على مدار الأيام والأسابيع القادمة" لضمان تجربة سلسة لجميع اللاعبين.

قالت الشركة: "لدينا تحسينات تم طرحها هذا الأسبوع تركز على المشكلات الأكثر خطورة في اللعبة: تسجيل الدخول والتوفيق بين اللاعبين وتحميل الخادم. ستشاهد تحديثًا واحدًا للكمبيوتر الشخصي و PS5 غدًا، ولكن يرجى الأخذ في الاعتبار أنه لن يؤدي أي تحديث منفرد إلى حل جميع المشكلات، بل سنقوم بإجراء تحسينات مستمرة على مدار الأيام والأسابيع القادمة".

حققت لعبة Helldivers 2 نجاحًا هائلاً منذ إطلاقها، وكان سجلها المتزامن على Steam البالغ 409,367 كافيًا لتجاوز أشهر ألعاب المتجر مثل Grant Theft Auto V وStarfield و Counter-Strike وDestiny 2 .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا