الارشيف / العاب / IGN

رئيس Xbox يُصرح بأن ألعاب Call of Duty الجديدة ستصل إلى خدمة Game Pass بيومها الأول

صرح "فيل سبنسر" رئيس Xbox عن إمكانية قَدوم لعبة Call of Duty التي ستتوفر خلال هذا العام لمشتركي خدمة Game Pass يوم إطلاقها الرسمي بالأسواق، ويبدو أن هذا الأمر سيمتد أيضًا لكافة عناوين السلسلة القادمة وجميع ألعاب شركة Activision Blizzard.

فخلال حديثه إلى Game File، قال "سبنسر" بأن شركة Microsoft تُخطط لإطلاق جميع ألعاب Activision Blizzard وZeniMax والشركات التابعة لها مثل Bethesda وMachineGames و id Softwareوأيضًا عناوين أستوديوهات Xbox في اليوم الأول لمشتركي خدمة Game Pass.

وقد صرح "سبنسر" قائلاً:

هدفنا هو أن تكون كافة عناوين ZeniMax و Activision Blizzard وأستوديوهات Xbox مُتاحة عبر Game Pass في اليوم الأول.

يأتي هذا بعدما أعلنت Microsoft عن إصدار لعبة Diablo 4 القادمة من شركة Blizzard لمكتبة Game Pass في شهر مارس المقبل، وهناك نية واضحة لإعادة تَقديم كافة أجزاء Call of Duty إلى المكتبة، ولكن يُعد اقتراح إطلاق أجزاء Call of Duty الجديدة مباشرة بيوم إصدارها لمكتبة Game Pass هو أمر مفاجئ إلى حد ما، نظرًا لمقاومة Activision للفكرة في الماضي.

في الوقت الحالي، صرح "فيل سبنسر" بأنه يجري العمل للحصول على ألعاب Activision Blizzard الحالية على Game Pass. وقال سبنسر:

نحن نقوم بعملنا الآن لجعلها تأتي إلى الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي في وقت واحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا