العاب / سعودي جيمر

أكثر من 60% من لاعبي Elden Ring لن يتمكنوا من لعب التوسعة!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

هذا الشهر موعدنا مع Elden Ring Shadow of the Erdtree وهي أكبر توسعة عمل عليها استوديو فروم سوفتوير طوال تاريخه، لكن هل سيتمكن كل لاعبين إلدن رينج من لعب التوسعة فور صدورها؟

مع الآسف هذا لن يحصل، فكما تعلمون من أجل بدء التوسعة عليك التغلب على زعيم يدعى Mogh في اللعبة، وهذا يعتبر زعيم جانبي وليس أساسي في اللعبة كما أنه موجود في منطقة سرية لم يكتشفها ربما جميع اللاعبين، ومعظم هؤلاء أكملوا اللعبة دون رؤيته حتى لأنه كما قلت كان زعيماً جانبياً وليس أساسياً.

لكن بحسب إحصائيات ستيم علمنا أن تحو 37.8% فقط من لاعبي Elden Ring اجتازوه، واستشفينا ذلك طبعاً من حصول هؤلاء على إنجاز التغلب على الزعيم Mohg. ماذا يعني هذا؟ هذا يعني بأن 63% من لاعبي لعبة Elden Ring لن يتمكنوا من لعب التوسعة حتى يعودوا للعبة ويقضوا على هذا الزعيم.

ias

أما بالنسبة للاعبي بلايستيشن فالنسبة أقل من هذا، حيث أن نسبة  اللاعبين الذي هزموا الزعيم Mohg هي 34.7% فقط.

ستشهد لعبة Shadow Of The Erdtree مواجهة 10 زعماء جدد. على غرار اللعبة الأساسية، ليست كل معارك الزعماء مطلوبة منك لإنهاء القصة. ولكن حتى وقت كتابة هذه السطور، ليس من الواضح أي الزعماء سيتمكن اللاعبون من تخطيهم. إذاً ستقدم التوسعة أنواع أعداء جديدة وحوالي 10 زعماء بين رئيسيين و جانبيين، سيكون الأعداء في التوسعة أكثر عدائية وسرعة.ias

كذلك علمنا بأن هذه التوسعة ستقدم حوالي 100 سلاح جديد، و 8 أنواع أسلحة جديدة تمامًا، هناك سلاح باسم The Backhand Blade وهو سلاح ينقسم إلى سيفين ويضرب العدو من جهتين بنفس الوقت. كما ستقدم التوسعة غرضًا باسم Scadutree Fragments يقلل من حجم الضرر الذي يتلقاه اللاعب ويزيد من الضرر الذي يحققه في الأعداء.

من المقرر إطلاق Shadow Of The Erdtree في وقت لاحق من هذا الشهر في 21 يونيو.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا