العاب / سعودي جيمر

لعبة Visions of Mana قادمة في شهر أغسطس المقبل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سبق وان كشفت سكوير انكس في حلقة Xbox Developer Direct عن لعبتها Visions of Man وهي لعبة تعاقب الأدوار القادمة التي ستجلب سلسلة Mana إلى Xbox لأول مرة في تاريخ السلسلة الذي يزيد عن 30 عامًا. حصلت اللعبة على نافذة إصدار جديدة في صيف 2024، لكن دون ذكر تاريخ محدد لذلك.

لكن يبدو بأنه سيتم إطلاق لعبة Visions of Mana، وهي الإصدار التالي من سلسلة ألعاب تقمص الأدوار الشهيرة من Square Enix، في غضون شهرين على أجهزة الكمبيوتر والمنصات. هذا ما استشفيناه من خلال مقطع دعائي جديد تم نشره اليوم، والذي يوفر نظرة جديدة على عالم اللعبة وشخصياتها ونظام القتال القائم على الأكشن، وأكد العرض تاريخ الإصدار في 29 أغسطس على الحاسب الشخصي عبر Steam وWindows Store وPlayStation 5 وPlayStation 4 وXbox Series X وXbox Series S.

ستكون ”Visions of Mana“ أول جزء جديد في سلسلة Mana  منذ أكثر من خمسة عشر عاماً. على الرغم من أن القصة لا يبدو أنها ستتجاوز الحدود التي تم وضعها في الإصدارات السابقة في السلسلة، والتي تتضمن رحلة إلى شجرة مانا لتجديد تدفق قوة المانا، إلا أن المرئيات النابضة بالحياة والنهج الأكثر توجهاً نحو الأكشن في القتال سيجعل هذه اللعبة تختلف عن بقية ألعاب السلسلة، على الرغم من أنه سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت ستتمكن من تكرار جودة بعض أفضل الإصدارات في السلسلة مثل Trials of Mana.

ias

سبق وأن انتشرت أنباء تقول بأن هذه اللعبة ستصدر من اليوم الأول عبر خدمة جيم باس، وهذا كان وفقاً لحساب Idle Sloth على منصة اكس أو تويتر سابقاً حيث قال بأن بيانات متجر مايكروسوفت تشير بشكل واضح إلى أن لعبة Visions of Man قادمة عبر جيم باس من اليوم الأول.

لكن مايكروسوفت سارعت بعد ذلك ونفت قدوم Visions of Mana لخدمة Game Pass، وقالت لا خطط حالية لهذا الأمر.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا