العاب / سعودي جيمر

يمكن إنهاء لعبة Star Wars Outlaws بـ 30 ساعة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سيتمكن لاعبو Star War Outlaws من إنهاء اللعبة في حوالي 30 ساعة، وفقًا للمخرج الإبداعي جوليان جيرايتي. وهذا جاء في مقابلة مع VGC بعد الكشف عن اللعبة في عرض Ubisoft Forward يوم الاثنين، ناقش جيرايتي المدة التي ستستغرقها اللعبة لإكمالها، بالإضافة إلى قرار حذف ميزة مهمة من رؤية Massive الأصلية للعنوان.

“قررنا في وقت مبكر جدًا، قررنا أن تكون مغامرة المسار الذهبي لمدة 25 أو 30 ساعة، أو 50 أو 60 ساعة لمريدي الإكمال، وهذا بالنسبة لشخص لديه عائلة ووظيفة، لا يزال وقتًا لا بأس به.

لكنها ليست مغامرة Assassin’s Creed التي يمكن أن تقدم لك 200 ساعة من اللعب، حيث يسمح لنا وقت اللعب (30 ساعة) بالتركيز أكثر على التفاصيل، ربما مع فريق أصغر، وعلى تنفيذ شيء يمكن التحكم فيه.”

ias

سأل VGC أيضًا Gerighty عما إذا كان Massive قد تمكن حقاً من وضع كل شيء في اللعبة التي أرادها في الأصل، أو إذا كان يجب التنازل عن بعض جوانب رؤيته بأي شكل من الأشكال.

كمبدع، أنا من أشد المؤمنين بوضع رؤية أولية مثيرة وطموحة وقابلة للتحقيق. من المهم للغاية التأكد من أن كل من يعمل على اللعبة يعمل في نفس الاتجاه نحو نفس الهدف.

“في لعبة The Division وThe Division 2 وStar Wars Outlaws، تم احترام هذه الرؤية بشكل أو بآخر، أعني تم احترامها بنسبة 95%. تمت إضافة بعض الأشياء، وتم تغيير بعض الأشياء أو إزالتها، ولكن القليل جدًا جدًا.

“لذا، على سبيل المثال، من الأمور التي تمت إزالتها هي ميزة السباحة، كنا نود أن يكون هناك سباحة. لكن على صعيد الأنيميشن لم يكن هذا ممكناً، هذا غير ممكن من حيث النطاق أيضاً. لذا، حسنًا، يمكننا العيش بدونها، سنستغني عنها، هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكننا استكشافها.

”لكن كل الألعاب المصغرة التي لدينا لم يكن مخططًا لها في الأصل، لذا تمت إضافتها أثناء التطوير، لذا هناك القليل من الأخذ والعطاء.“

وفي مكان آخر من المقابلة، رد ”جيرايتي“ على بعض الآراء السلبية الخاصة بلعبة Star Wars Outlaws بعد نشر الانطباعات بقوله إن اللاعبين لم يتعرّفوا إلا على جزء صغير مما ستقدمه اللعبة الكاملة عند إصدارها في أغسطس.

وكنا قد علمنا سابقاً بأنه سيتم إرسال الأساسنز لاغتيالك بحال كانت سمعتك منخفضة في Star Wars Outlaws.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا