العاب / سعودي جيمر

ميازاكي: Elden Ring لديها “مجال للتحسين” إذا كانت هناك حاجة إلى أدلة لإنهاء مهامها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أوضح مخرج Elden Ring ورئيس شركة FromSoftware هيديتاكا ميازاكي في مقابلة جديدة أن ألعاب الاستوديو ربما يكون لديها “مجال أو هامش للتحسين” إذا لم يتمكن بعض اللاعبين من إنهاء مهام أو تحديات اللعبة دون استخدام دليل.

أصبح المحتوى الإضافي Shadow of the Erdtree المرتقب من Elden Ring على الأبواب، حيث نستعد ونقتل موغ ونجهز ملفات الحفظ الخاصة بنا للإصدار القادم. هذا المحتوى سيكون مليئًا بالعديد من التحديات الغامضة والألغاز الشريرة والرؤساء الأشداء مثل اللعبة الأساسية، وخلال التوسعة، أنا متأكد من أن الكثير منا سيختبرون مواجهة حائط مسدود يؤدي إلى منطقة سرية، فيضطرون للغوص عبر الإنترنت في الأدلة ومواقع الويكي ومنتديات المجتمع للحصول على إجابات وحلول لهذه التحديات.

حيث اعتبر ميازاكي أن اللجوء إلى المساعدة من دلائل الألعاب على الانترنت لاجتياز المراحل هو أسلوب مقبول في اللعب، ولكن فلسفة تصميمه للألعاب تقوم على إثارة فضول اللاعب حتى يجتاز المراحل بنفسه. لكن لجوء اللاعب لمثل هذه الطرق يعني أن المطور لديه “هامش للتحسينات” عليه أن يقوم بها لجذب فضول اللاعب وجعله يسعى لاجتياز المراحل بنفسه. لأن استخدام الدلائل على الانترنت يعني أن اللاعب قد استسلم.

ias

إذا كان هناك أي شيء، فنحن نحاول تلبية احتياجات اللاعب الأعمى تمامًا ويريد المرور بشكل طبيعي. إذا لم يتمكنوا من القيام بذلك، فهناك مجال للتحسين من جانبنا، ونود أن نحاول احتضان هؤلاء اللاعبين أكثر في المستقبل.

أعتقد أنني أستطيع التحدث بالنيابة عن معظم عشاق FromSoftware في أن الطريقة التي يحافظ بها الاستوديو على سهولة التنقل في عوالمه مع إثارة الاستكشاف – مع وجود أسرار محتملة في كل زاوية – ربما تكون جيدة كما هي. لم تكن لعبة Elden Ring والألعاب التي سبقتها بهذه الصعوبة أو الإرباك في الوصول إلى شاشة نهاية اللعبة أو ما يعرف بالـ credits، ومن المثير دائمًا أن ترى شخصًا ما في المجتمع يكتشف شيئًا جديدًا، سواء كان ذلك القدرة على التفاعل مع شخصية أو شخصية غير قابلة للعب بطريقة جديدة تمامًا، أو مجرد سيف عشوائي. نأمل أن تقدم لعبة Shadow of the Erdtree المزيد من نفس الشيء.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا