العاب / سعودي جيمر

إشاعة: Fable تصدر في الربع الرابع من 2025 و Gears of War: E-Day ستصل قبلها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، قدمت مايكروسوفت أفضل ما لديها في Xbox Games Showcase، حيث نشرت مقاطع دعائية وإعلانات لعدد من المشاريع المثيرة. ورغم ذلك افتقدنا في الحدث الكثير من تواريخ الإصدار الثابتة أو حتى نوافذ الإطلاق – نعلم أن بعض الألعاب مثل Avowed و Indiana Jones و The Great Circle ستصدر في عام 2024، وألعاب أخرى مثل Doom: The Dark Ages و Fable و South of Midnight لها نوافذ إصدار واسعة في عام 2025. والبعض الآخر، مثل Perfect Dark و Gears of War: E-Day، لا توجد نوافذ إصدار مرتبطة بها على الإطلاق.

لكن اليوم الإعلامي توم وارن من The Verge قدم بعض المعلومات عن نوافذ الإصدار التي سمعها عن بعض أكبر ألعاب مايكروسوفت القادمة. وفقًا لوارن، من المقرر حاليًا أن تصل لعبة Fable الجديدة في وقت ما بين أكتوبر وديسمبر من عام 2025، مما يجعلها على الأرجح لعبة موسم العطلات الكبيرة لجمهور اكسبوكس للعام المقبل.

أما بالنسبة للعبة Gears of War: E-Day، فقد سمع وارن أنها ستصل في وقت ما في عام 2025، ربما حتى قبل إصدار Fable. لكن بحسب وارن فإن خطط Gears ربما تكون قد تغيرت، وأن عدم وجود نافذة إصدار رسمية قد يكون لإعطاء المطورين The Coalition “بعض المساحة لالتقاط الأنفاس”.

ias

لدى وارن سجل حافل عندما يتعلق الأمر بتسريب تفاصيل Xbox. إذا ثبتت صحة هذه الشائعات، فإن عام 2025 سيكون عاماً قوياً بالنسبة لـ Xbox، على الأقل من منظور الألعاب – من يدري كيف سيكون أداء أجهزة Xbox الفعلية بحلول ذلك الوقت.

تم الإعلان عن كل من Fable و Gears of War: E-Day للحاسب الشخصي و Xbox Series X/S. ما رأيك؟ هل سيصل كلاهما في 2025 وهل ستلعبهما عندما يصلان؟

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا