العاب / IGN

Starfield تعمل على Xbox Series S بمعدل 60 إطارًا بفضل التعديلات

أضافت Bethesda مؤخرًا خيار 60 إطارًا في الثانية إلى Starfield على Xbox Series X لكنها تركت إصدار Xbox Series S وحيدًا دون دعم، ولحسن الحظ، تدخل المعدّلون لإنقاذ الموقف، كما يفعلون في كثير من الأحيان.

وفقًا لتقرير Digital Foundry، يمكن الآن تشغيل Starfield على جهاز Xbox Series S الأقل قوة بمعدل 30 إطارًا في الثانية بفضل التعديلات، حيث وجدت Digital Foundry أن Starfield على Xbox Series S قد وصل إلى معدل أساسي يبلغ 60 إطارًا في الثانية حتى في المناطق الصعبة المحدودة بوحدة معالجة الرسومات في اللعبة، مثل المدن المكتظة بالسكان، مع ارتفاع المعدل في بعض المناطق الأقل كثافة إلى 90 إطارًا في الثانية.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن تشغيل Starfield على Xbox Series S بهذه الطريقة يؤدي إلى خفض الدقة إلى 1280x720 من 1600x900.

السؤال التالي الذي لا مفر منه هو أنه إذا كان بإمكان المعدِّلين تشغيل Starfield بمعدل 60 إطارًا في الثانية، فلماذا لم تفعل Bethesda ذلك؟ قال Digital Foundry إن الدقة المنخفضة التي تأتي مع هذا الأداء المحسن لمعدل الإطارات تعني أن "Starfield ببساطة ليست لعبة جذابة بشكل خاص في هذه المرحلة"، ويقترح Digital Foundry أن Bethesda قد لا تشعر أن هذه المقايضة تقدم Starfield بشكل جيد كما تتطلب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا