العاب / IGN

يبدو أن Assassin's Creed Shadows تتضمن حركة إنهاء منقولة حرفيًا من Assassin's Creed 3

يبدو أن Ubisoft قد أعادت استخدام الرسوم المتحركة التي تم رصدها في عرض Assassin's Creed 3 لعام 2012 في لعبة Assassin's Creed Shadows القادمة.

كما ذكر تقرير GamesRadar، لاحظ المستخدم Brunohm أوجه التشابه بين عرض Pax East لعام 2012 من Assassin's Creed 3 وعرض حديث للعبة Assassin's Creed Shadows.

أثناء القضاء على عدو، يقفز البطل السابق كونور على ظهره لطعنه قبل القيام بدحرجة إلى الأمام لمواصلة زخمه. وما يبدو أنه نفس الحركة بالضبط التي يمكن أن تؤديها Naoe بطلة Assassin's Creed Shadows.

ما يجعل الأمر أكثر إثارة للاهتمام هو أن عرض PAX East Demo لعام 2012 لم يتم إصداره بالفعل للجمهور، ولكن عرض خلف الكواليس للمطلعين في صناعة ألعاب الفيديو. حصلت على اللقطات لتكشف عنها للعالم لأول مرة.

لم تتواجد حركة الإنهاء في الإصدار النهائي من Assassin's Creed 3، والذي كان الأول من بين عدة إصدارات في أمريكا الشمالية، لذلك ربما يغفر المشجعون هذا الأمر لشركة Ubisoft لأنه من الناحية التقنية فهي لا تعيد استخدام الرسوم المتحركة من لعبة سابقة، حتى لو كان هذا ما تم بالفعل، سيتم إعادة إنشاء هذه الحركة من الألف إلى الياء بالنظر إلى الفجوة الزمنية البالغة 12 عامًا بين اللعبتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا